ميدو يختار .. أفضل 5 لاعبين في مباراة مصر والكويت

السبت 26 مايو 2018 09:48
كتب: محمد عباس
حدد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، والمحلل الكروي، قائمة بأفضل خمس لاعبين في مباراة مصر والكويت الودية، والتي أقيمت أمس الجمعة بدولة الكويت الشقيقة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، كأولى المباريات الودية في المرحلة الأخيرة من الاستعداد لمنافسات كأس العالم، والتي ستقام في روسيا الشهر القادم.

وأكد ميدو على حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" على عدم قلقه من مستوى المنتخب، وذكر اسماء خمس لاعبين كأهم مكاسب المباراة، محمود الونش، محمود عبد العزيز، وأيمن أشرف، وأكمل مؤكدا على قيمة عودة شريف إكرامي لمستواه بعد غياب طويل، وقدرة كهربا على الظهور في دور البديل المتألق.

وكان المنتخب قد تلقى هدفا مبكرا، قبل أن يتعادل قبل النهاية بدقائق لأقدام مدافع الأهلي أيمن أشرف، بعد استثمار مميز لمهارة فردية إستثنائية من المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي محمود عبد المنعم كهربا.

وكان محمود عبد العزيز قد ظهر بمستوى مميز للغاية، وقدم نفسه بشكل جيد من حيث التمريرات، والتحركات، ومن ناحيته، فقد ظهر الونش بشكل جيد، وواثق للغاية فيأولى مبارياته بقميص المنتخب الوطني.

وكانت المباراة قد شهدت عودة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بعد طول غياب، ليظهر بشكل جيد في بعض الكرات، وهو ما يدخل بعضا من الطمأنينة في نفوس المنتخب الوطني بعد إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك في الفترة الأخيرة.