نار و تابوت و " إزاز متكسر".. أقوى 10 "دخلات" لمصارعي الـWWE

الثلاثاء 22 مايو 2018 22:30
كتب: محمد عباس


تملك مصارعة المحترفين رصيدا كبيرا داخل ذكرياتنا و عقولنا، وعلى مستوى العالم تستحوذ المصارعة و نجوم إتحاد ال WWE على جانبا كبيرا من الإهتمام، والمتابعة، والشغف.

إذا كنت من عشاق المصارعة، فأنت بالتأكيد إرتبطت بالموسيقى المصاحبة لعملية دخول كل لاعب إلى حلبة المصارعة، والتكنيك الذي يستخدمه لإستقطاب جماهيره، والتأثير على المنافسين، عشر مصارعين "هنفتكرهم" مع بعض في هذا التقرير، سنستمع إلى الموسيقى التي اعتدنا سماعها، وهم يستعدون للقتال، ستجدوا أنفسكم تقومون بتقليدهم احيانا، وتبتسمون احيانا أخرى.

 

جون سينا :

 

المصارع المحبوب صاحب الدخول المندفع، والحركة الكثيرة، كثير مننا " وقد تكون عزيزي القاريء من ضمنهم " استخدم موسيقى دخول جون سينا كنغمة لهاتفه المحمول في بداية الألفية.



ترابل إتش :

 

 

زجاجات مياه معدنية، وبصق ما فيها بالهواء، حركة قام بها الكثيرون من الأطفال و المراهقين في محاولة لتقليد المصارع الذي اشتهر بعنفه المبالغ فيه.







كين :

 

الألة الحمراء الضخمة، هكذا كان يعرف نفسه المصارع القادم من الجحيم كما كان يطلق عليه، ثاني أكثر المصارعين بثا للرعب في تاريخ عروض ال WWE.






هالك هوجان :

 

 

السبب الأهم في انتشار عروض مصارعة المحترفين في أواخر الثمانينات، وبداية التسعينات، صغار هذا الجيل قاموا بتمزيق ملابسهم عديد من المرات في محاولة للتشبه بهوجان العظيم.






ستيف أوستن :

 

 

 

صوت تكسير الزجاج، واندفاع رهيب مع حركات مجنونة على الأحبال، جعلت من " دخلة" ستون كولد ستيف أوستن، من ضمن الأشهر في تاريخ المصارعة.







ذا روك :

 

 

 

أحد أكثر المصارعين في التاريخ استحواذا على حب و تعاطف الجماهير، مما جعل منه نجما في هوليود.

 





المحارب :

 

 

 

ثاني أهم أسباب انتشار اللعبة بعد هوجان في فترة بداية التسعينات، الرسومات الموجودة على وجهه، مع حركاته الاندفاعية، جعلت الجميع يتعلق به.



شون مايكل :

 

 

 

المصارع الأسطوري، موسيقى شهيرة، ورقص لن ينسى من شون مايكلز.

 





بيج شو :

 

 

المصارع الضخم، عندما تستمع إلى صوته وهو ينادي باسمه، تنتبه لما سوف يقدمه هذا الرجل.



 

أندر تيكر :

 

 

أحد أعظم مصارعي التاريخ، وصاحب الموسيقي الأكثر رعبا للجماهير و المنافسين، الحانوتي الأسطوري في اللعبة.