ناهد السباعي في زيارة لـ"هنيدي" في "3 أيام في الساحل" (صور)

الاثنين 28 يناير 2019 16:30
كتب: ندا عصام

حرصت الفنانة ناهد السباعي ومجموعة أخرى من النجوم منهم الفنان أحمد فهمي، ووالدتها ناهد فريد شوقي وأحمد الشامي والإعلامية لميس الحديدي ورانيا فريد شوقي، على زيارة مسرح "كايرو شو"، من أجل حضور مسرحية "3 أيام في الساحل" للنجم الكوميدي محمد هنيدي.


والتقطت "السباعي" سلسلة صور مع نجوم الفن خلال تواجدهم هناك، وعلقت على الصور عبر صفحتها على "انستجرام"، قائلة: "3 أيام في الساحل".


وتألق "هنيدي" على خشبة المسرح الخاص بعد غياب 16 عامًا، خلال الأحداث بشخصية رئيس عصابة يتعرض إلى كثير من المواقف الكوميدية في اطار اجتماعي، واستغرق العرض تحضيرات وبروفات تجاوزت الخمسة أشهر.


ويشارك فى بطولة العرض المسرحى بجانب محمد هنيدي، الفنان محمد محمود، الفنان أحمد فتحي، وندا موسى، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسي، ومها أبو عوف، ومحسن منصور، من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.


ويظهر "هنيدى" فى رواية "3 أيام فى الساحل" بشخصية رئيس عصابة ويخطط ويدبر لبعض الأشياء والسرقة والخطف ولكن بشكل كوميدى مع أسرة المسرحية.


يذكر أن اخر أعمال الفنانة ناهد السباعي، فيلم "جريمة الإيموبيليا"، الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأربعين، وشارك فيه كل من هاني عادل، وطارق عبد العزيز، ودعاء طعيمة، ويوسف إسماعيل، ومنحة زيتون، وحسن حرب، وياسمين الهواري، وعلي خميس، وعزمي داوود.