نبيل الحلفاوي لـ«محمد صلاح» في أزمته: "ملكش دعوة"

الاثنين 30 إبريل 2018 12:07
كتب: بسمة قاسم

علق النجم نبيل الحلفاوي علي الأزمة الأخيرة لنجم ليفربول الإنجليزي واللاعب المصري والدولي محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري، وذلك من خلال نشر ثلاث تدوينات له عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أوضح بها رأيه في حل الأزمة.

 

وكتب في التغريدة الأولى قائلا: "في مشكلة صلاح مع اتحاد الكرة لي عدة ملاحظات: أولًا: أصلًا لم يرحني في تصميم صور المنتخب على الطائرة أن يكون صلاح بمعزل عن زملائه، كان من الأفضل أن يتوسط رفاقه في المنتخب، وربما كانت الصورة الجماعية غير مفجرة للمشكلة أصلًا".

 

وتابع في التدوينة الثانية قائلا: "ثانيًا: نحن لن نخترع العجلة، معظم المنتخبات لها صور على طائراتها بجانب لوجو الشركة الراعية، رغم أن نجومها بالتأكيد لهم تعاقداتهم الخاصة بشكل منفرد مع رعاة آخرين، ولم تتفجر تلك المشكلة".

 

وأضاف في التغريدة الأخيرة قائلا: "قرأت تويتة لوزير الرياضة يتعهد بحل المشكلة، الرجاء التعجيل بهذا الحل، فظروف ابننا البار هذه الفترة لا تحتمل أدنى تشتت، كما أنني أناشد محمد صلاح أن يترك لمحاميه أو وكيله مهمة المتابعة، وألا ينشغل بتفاصيل قانونية، وأن يثق بأنه لا يوجد مسئول عاقل يغامر بأن ينزل به أدنى ضرر".