نبيه يكشف أسرار مباراة الكونغو.. واللحظات الأخيرة قبل هدف التأهل

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 18:29
كتب: محمد المكاوي

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني عانى خلال الفترة الماضية من بعض الأشخاص الذين كانوا دائما ما يوجهون الاتهامات للجهاز، لكن الجهاز الفني واللاعبين كانوا على يقين بتحقيق حلم المصريين.

 

وكشف نبيه، في تصريحات إذاعية، أن مدرب فريق الكونغو حاول أن يشن حربا نفسيا علينا قبل المباراة ليخرجنا عن التركيز حيث جاء قبل المباراة ليسلم على الجهاز الفني وقال لنا سوف تتأهلون إلى كأس العالم ولكن من غانا وليس من هنا وكان ردي عليه سترى عقب المباراة أننا سنتأهل من برج العرب.

 

وأقسم نبيه أنه بعد إحراز الكونغو لهدف التعادل في اللحظات الأخيرة كان على يقين بأن المباراة لم تنتهي وـن التأهل مازال ممكنا من خلال الكونغو لأنه من الصعبأن يضيع مجهود الفريق وتعب الأيام الماضية.

 

كما كشف نبيه أن الجهاز الفني بقيادة كوبر أعطى مهاما هجومية إضافية بين شوطي المباراة للرباعي محمد النني ومحمد عبدالشافي وأحمد فتحي وأحمد حجازي مع تغيير طريقة اللعب.

 

وأكد نبيه أن الفترة المقبلة سوف تشهد ضم عناصر جديدة لتجربتها قبل خوض المونديال ولكن في أضيق الحدود لأنه ليس من المنطقي أن نغير قوام المنتخب بالكامل مؤكدًا أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين مشيرا إلى أن عمرو مرعي سيكون لو دور خلال الفترة المقبلة إضافة إلى بعض اللاعبين الذين انضموا للمنتخب سابقا مثل وليد سليمان و باسم مرسي.

 

واختتم نبيه حديثه بأن البداية الجيدة للمنتخب في مشوار التصفيات هي من حسمت التأهل قبل جولة من نهاية التصفيات بعكس ما كان يحدث سابقا في كل التصفيات.