نتيجة يوفنتوس المخيبة بدوري الأبطال.. الأبرز بصحف إيطاليا

الأربعاء 14 فبراير 2018 12:34
كتب: ا ش ا

اهتمت صحف إيطاليا الصادرة، اليوم الأربعاء، بالتعليق على مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2/2) على ملعب الأليانز بمدينة تورينو.

وعنونت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" إخفاق يوفنتوس في الحفاظ على نتيجة التقدم أمام توتنهام، وكتبت: "اليوفي يركلها بعيدا.. في ثمن النهائي..اليوفي يسجل ثنائية لهيجواين ثم يقع في كثير من الأخطاء، بما في ذلك إهدار هيجواين لركلة جزاء مهدت عودة توتنهام في النتيجة، الحسم في ويمبلي يوم 7 مارس المقبل".

كما أشارت الصحيفة إلى مستجد آخر في مستقبل ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان: "مورينيو قد يكون الكابوس الذي يعيق التجديد، مانشستر يونايتد قد يستهدف إيكاردي".

أما "لا جازيتا ديلو سبورت" فكتبت عن نتيجة لقاء يوفنتوس وتوتنهام: "ندم اليوفي، ولكنها لم تنته بعد، هيجواين سجل هدفين في 9 دقائق ثم أضاع ركلة الجزاء لإغلاق المباراة، توتنهام استغل ذلك وقلب النتيجة، وأليجري يحذر من الوقوع في مغبة الاكتئاب".

أما "توتو سبورت"، علقت في صدر صفحتها الأولى بعنوان: "الكثير من الخوف، وعمل قيم من بوكيتينو مدرب توتنهام، بعد التقدم المبكر من هيجواين بهدفين، جاء الهدف الأول لتوتنهام ثم ضاعت ركلة جزاء، فريق أليجري افتقد الشجاعة وتعرض للعقاب، العودة في لندن".

وتطرقت الصحيفة كذلك لتجهيز تورينو القوي للقاء الديربي: "حماس الديربي في تورينو، 1500 مشجع يحضرون التدريبات لدعم اللاعبين قبل مواجهة يوفنتوس يوم الأحد".