نجوم الدراما يغيرون «جلودهم» في رمضان

الاثنين 29 مايو 2017 22:33
كتب: ارشيف اتفرج

يبتعد العديد من النجوم هذا العام خلال شهر رمضان عن أدوارهم التي إعتاد الجمهور أن يتابعهم بها، وإختاروا أن يغيروا جلدهم وأن يخترقوا عدد من التابوهات والشخصيات الجريئة في مسلسلاتهم، فمن جان إلى بلطجي، ومن سيدة أعمال إلى خادمة، ومن "الكبير" إلى قرصان وإلى غيره من الشخصيات.

ويرصد لكم "اتفرج" أبرز الشخصيات في مسلسلات دراما رمضان 2017

أحمد مكي "سلطان"

يخاطر الفنان أحمد مكي في مغامرة جديدة هذا العام بشخصية "سلطان" من مسلسل "خلصانة بشياكة" والذي يبتعد فيه عن عباءة "الكبير" الذي تعودنا عليها خلال 5 مواسم من الشخصية، ليعلن مكي عن نفسه كونه نجم من طراز خاص يحترف التلون وإختيار الشخصيات الجريئة الجديدة والتي يتقن مكي تقديمها للجمهور.

يوسف الشريف طبيب "كفر دلهاب"

استطاع الفنان يوسف الشريف خلال عدد من الأدوار خلال السنوات الماضية أن يجعل له أرضية جماهيرية عريضة فمن ساحر إلى محامي إلى الصياد، ليعود إلي جمهوره هذا العام بشخصية طبيب كفر دلهاب والذي يعالج عدد من سكان أحد الكفور من السحر والأعمال الخفية.

كريم عبد العزيز "الجاسوس"

يعود إلينا النجم كريم عبد العزيز هذا العام بدور جديد عليه كلياً من خلال تقمصه شخصية جاسوس بمسلسله "الزيبق" وهي المرة الأولي التي يلعب بها كريم دور الجاسوس بالدراما، حيث إنه لعبها من قبل بفيلم "ولاد العم" والذي شاركه فيه أيضاً الفنان شريف منير، ويعود كريم مرة أخري ليثبت إنه واحد من أبرز نجوم الدراما خلال السنوات الماضية.

أحمد زاهر "ضابط" الحالة ج

يعود لنا هذا العام الفنان أحمد زاهر بعد فترة ليست بقليلة بسبب صراعه مع المرض والتي أدت إلى إبتعاده عن الساحة الفنية لحين شفائه، بشخصية "حازم" ضابط الشرطة الذي لم يتخلي عن موقعه أثناء 25 يناير أثناء إقتحام مقرات أمن الدولة وأقسام الشرطة ليفقد على أثرها ذاكرته ويقوم بالبحث عن مرتكب الحادث في دور يعتبر واحد من أفضل أدوار زاهر الدرامية والتي لعبها بإحترافية كونه جسد الدور من قبل ولكن بشكل مختلف خلال مسلسل "أدم" عام 2011.

عمرو يوسف دكتور تجميل في "عشم إبليس"

قرر الفنان عمرو يوسف هذا العام تجسيد شخصية دكتور تجميل يدعي "مروان سالم"، والذي يشكك في كل من حوله في دائرة يشوبها السخط والكراهية، ليتعرض لحادث يفقد على إثره الذاكرة في محاولة لكل من حوله لتغيير طباعه وعودته مرة أخري إلى أهله وأصدقائه.

خالد النبوي مأمور "واحة الغروب"

يعود إلينا هذا العام الفنان العالمي خالد النبوي بدور يعتبر من أقوي أدواره الدرامية، فهو يجسد شخصية "محمود عبد الظاهر" والذي يتم نقله إلى واحة سيوة، بعد أن اتهم بتبني بعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، في دور يراه العديد مختلف ومغامرة من قبل النبوي ليثبت من خلاله كونه فنان من طراز خاص ويستطيع أن يجسد العديد من الأدوار المجهدة والشاقة بإقتدار كبير.