نجوم الفن بعد رحيل سمير خفاجي: "هتوحشنا"

السبت 22 سبتمبر 2018 12:57
كتب: ندا عصام

رحل عن عالمنا المؤلف والمنتج الكبير سمير خفاجي، عن عمر ناهز الـ88 عامًا، والذي جاء خبر وفاته محزن للجميع ولنجوم الفن بالأخص، وتعبيرًا عن مدى حبهم الشديد له، نعى كل فنان الراحل وذلك بكلمات مؤثرة من خلال السوشيال ميديا.


وقدمت النجمة شريهان، تعازيها للراحل سمير خفاجي، وكتبت تدوينة عبر صفحتها على "تويتر": "جزء أصيل مني غادر وسافر عني اليوم "حبيبي" !!! .. في قلبي وفني وتاريخي وروحي إلى الإبد .. "حتوحشني" .. إنا لله وإنا إليه راجعون في جزء لا يتجزأ مني.. منتهى الألم".


 

بينما كتب الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، عبر  حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": الاستاذ سمير خفاجى كان ليا الشرف ان اكون من الناس اللى عاشوا فى زمن هذا العملاق بل و زادنى شرف اننى كنت من الناس اللى من السهل ان تجمعنى به جلسه واحده نظرا لكونى ابن احد اصدقائه وكنت محظوظا جدا ان احضر الكثير الجلسات  اسمع الكثير من القصص و الحكايات التى لا تقدر بثمن واستفيد من خبرات واحد من اهم المنتجين والمؤلفين و مؤسسى المسرح و مكتشف للعديد من النجوم المهمه و المؤثره فى حياتنا".


أضاف: "خبرات عظيمه ومعلومات و كواليس منها المضحك و منها المحزن... رحل فى صمت لحق بمن افتقناهم و نتمنى ان نراهم قريبا ان شاء الله.. ارجو توصيل سلامى لوالدى او بمعنى اصح لروحى التى سبقتنى الى دار الحق و ابلغه بأننى بخير و افعل كل ما كان يحب هو فعله وقوله يدعيلي عشان أكيد الدعوة من عنده دلوقتي أقرب".




وكتب الفنان عمر متولي عبر "إنستجرام": "‏إنا لله وإنا إليه راجعون ‏البقاء لله في أسطورة ورائد المسرح المصري المنتج والمؤلف الكبير سمير خفاجي".


 


وقدمت الفنانة نهال عنبر، تعازيها وكتبت: " وداعا يا استاذ يا عظيم يا   معلم اجيال ومكتشف فنانين كثيرين نسالكم الدعاء والفاتحة".



ونعى نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، الفنان الراحل سمير خفاجي، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": "وداعًا الأسطورة المسرحية أستاذ سمير خفاجي".