نجوم الوطن العربي ينعون ضحايا الطائرة العسكرية الجزائرية

الخميس 12 إبريل 2018 15:52
كتب: بسمة قاسم

 أعرب نجوم الوطن العربي، عن حزنهم الشديد عن مواستهم للشعب الجزائري في حادث تحطم الطائرة العسكرية المنكوبة التي سقطت أمس، في مطار بوفاريك العسكري، والتي راح ضحيتها 257 شخصًا،  وفقًا لآخر إحصائيات وزارة الدفاع الجزائرية.

 

ونشرت النجمة حورية فرغلي، صورة لعلم الجزائر، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«انستجرام»، وعلقت قائلة: "تعازينا الحارة للشعب الجزائري".

 

كما كتبت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عبر صفحتها الشخصية بموقع التديوينات القصيرة «تويتر»، وغردت قائلة: "أتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الشعب الجزائري الحبيب لفقدانه أبطال الوطن بالحادثة المأساوية، رحم الله الضحايا".


 

وقالت النجمة التونسية لطيفة، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: "رحم الله شهداء الطائرة الحربية في الجزائر .. الله يحمي الجزائر من كل سوء".

 

وقالت النجمة اللبنانية نانسي نانسي عجرم في تغريدة عبر تويتر: "خبر مؤلم جدًا.. قلوبنا مع أهلنا في الجزائر! رحم الله ركاب الطائرة الجزائرية وتعازينا الحارّة لعائلاتهم".

  

كما كتب النجم الشاب الفلسطيني محمد عساف، تغريدة  عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، جاء فيها: "التعازي الحارة للشعب الجزائري العزيز ولعائلات شهداء الواجب والوطن، شهداء سقوط الطائرة العسكرية، رحمهم الله وأدخلهم فسيح جناته".

 

 

ومن جانب آخر نشر النجم خالد سليم عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة للعلم الجزائري، قائلا: "أحَر التعازي للجزائر الشقيقة.. حكومةً وشعبًا على ضحايا حادث الطائرة الأليم.. اللهم صبر أهاليهم على فراقهم.. اللهم احفظ بلادنا وأبناء بلادنا".