نشرة أخبار الميديا.. نادية رشاد تتحدث عن دور الأم فى السينما والدراما.. زيزي عادل تتحدث عن «أحب الحمش»

السبت 10 فبراير 2018 12:17
كتب: طه توفيق

نادية رشاد ضيفة برنامج  «بالعربي» على صوت العرب


تستضيف حلقة اليوم السبت، من التوك شو الإذاعي «بالعربي» فى التاسعة مساءً على شبكة صوت العرب  الفنانة القديرة نادية رشاد، حيث تتحدث خلال الحلقة عن دور الفن في دعم الوطن، وخاصة عندما يخوض الجيش والشرطة حرب وجود شبيهة بالعملية الحالية  «سيناء 2018» ضد الإرهابيين في سيناء، كما تتحدث رشاد ككاتبة سيناريو ومؤلفة عن الكلمة التي يبدعها الفنان، ومتى تكون مؤثرة، وما سر تصديق الناس لها.

كما تتناول الحلقة أبرز المحطات في مسيرتها الفنية  كدورها في في مسلسل «أم كلثوم» عندما أدت دور المطربة منيرة المهدية ومشاركاتها فى مسلسلات «أرابيسك، القضاء في الإسلام، الوعد الحق، بوابة الحلواني، قاسم أمين، علي مبارك، ابن موت»، وهل أثر أنشغالها بالتأليف وكتابتها لعشرين عمل فني مثل «آسفة أرفض الطلاق، القانون لايعرف عائشة، جواز في السر»  على مسيرتها كممثلة، كما يتوقف البرنامج مع دورها في مسلسل «الطوفان» وأسباب نجاح العمل، وكيف تعاملت مع الشخصية كممثلة، ويطلب منها أن تبدي انطبعاتها عن أشهر الفنانات اللاتي قمن بأداء دور الأم في الأعمال الفنية.

يعد هذا هو الظهور الإذاعي الأول لنادية رشاد بعد النجاح الجماهيري الكبير والاستقبال النقدي الحافل لدورها في مسلسل «الطوفان» يذاع  برنامج «بالعربي» الليلة في التاسعة إلا ربع مساء على موجات صوت العرب.


 الليلة مستشار كلية القادة والأركان يتحدث عن مواجهة الارهاب فى سيناء  ببرنامج «من ماسبيرو» 

 

يتناول برنامج «من ماسبيرو» في العاشرة والنصف مساء اليوم السبت، على شاشة القناة الأولى وفقرته الأولى عن مواجهة الإرهاب في سيناء وما يحدث من تطهير من قبل قواتنا المصرية المسلحة لبؤر الإرهاب هناك، وسيكون اللقاء مع اللواء أركان حرب محمد الشهاوي مستشار كلية القادة والأركان.                  

وستكون الفقرة الثانية عن المتحف الكبير بمنطقة الأهرامات، وسيكون طارق سيد توفيق المشرف العام على المتحف المصرى الكبير ضيف الفقرة.

الحلقه تقديم عواطف أبو السعود وإخراج عماد عبد الحميد ورئاسة التحرير أمل أبوعرام.

 

اليوم.. زيزي عادل في ضيافة "young Pharoz" على إينرجي


يستضيف فريق young Pharoz عبر برنامجهم "اهلا بيت" على راديو إينرجي ٩٢.١ نجمة ستار أكاديمي زيزي عادل.

وتتحدث زيزي عن مشوارها الفني ومشاركتها في برنامج ستار أكاديمي وكيف ساهم في نجاحها ، كما تتحدث عن أحدث أعمالها "أحب الحمش".

وتغني زيزي برفقة "Young Pharoz" عددًا من أغانيها، وتستقبل مكالمات الجمهور وتجيب على أسئلتهم.

برنامج "اهلا بيت" يعرض مساء كل سبت في تمام الساعة التاسعة مساء ويعتبر أول برنامج لفريق هيب هوب على الراديو في مصر.



 الليلة .. الإعلامية جيهان لبيب تناقش ملف العملية الشاملة للقوات المسلحة سيناء ٢٠١٨ فى 90 دقيقة


تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، عدد من الخبراء المتخصصين فى حلقة خاصة لمناقشة العملية الشاملة للقوات المسلحة سيناء ٢٠١٨، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويشارك فى الحلقة النقاشية كلا من اللواء طيار حسن صقر الخبير العسكرى وسامح عيد الباحث فى شئون الحركات الاسلامية و اللواء محسن حفظى مساعد اول وزير الداخلية الاسبق.

ويحلل الخبراء المتخصصين عملية سيناء 2018 وأهميتها العسكرية والأمنية والأقتصادية على مصر ، وكيف يرى الخبراء تأثيراتها داخليا وخارجية ، كما يقدم الخبراء تحليلات لما تناولته الصحف فى مختلف دول العالم وتعليقاتهم على ما يدور فى سيناء.

كما يكشف الخبراء عن دور كلا من المؤسسات الدينية والحزبية والمجتمع المدنى وقبائل سيناء فى دعم وتأييد عملية سيناء 2018 لمواجهة الإرهابيين ، ويجيبون عن السؤال الأهم ما هو دور هذه المؤسسات وما المطلوب منهم.