نشرة التوك شو| «حرب وطرد وتمزيق وهجوم وكوميديا»

الثلاثاء 13 فبراير 2018 12:53
كتب: عادل نصار

يقدم موقع «اتفرج» أبرز الأحداث التي وقعت في برامج «التوك شو»، مساء أمس الاثنين، كما يلي:

 

طرد

قاطع الإعلامي محمود عبد الحليم، أحد ضيوفه الملحدين قائلًا:" أنت مش بتتكلم كلام منطقي، لديك حالة من عدم الثقة والارتباك وتنكر وجود ربنا ".

وتابع خلال تقديمه برنامج "الشارع المصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، أن "لا يوجد لديه فكر أنت لديك إلحاد، انا أسف لوجود معايا شاب مصري ملحد، أعتذر للمشاهدين، إزاي بتنكر وجود ربنا، طب مين اللي خلقك".


تمزيق

تامر أمين يمزق حوار "أبو الفتوح" على الهواء ويلقيه في سلة القمامة

قال الإعلامي تامر أمين، إن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، هو مؤسس الجناح العسكري لجماعة الإخوان المسلمين في الثمانينات، "إخواني كح".

وأضاف خلال ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الإثنين، تعليقًا على حوار "أبو الفتوح" على فضائية "الجزيرة"، "قال هزي كتير، وينطبق على حوار أبو الفتوح مع الجزيرة مصطلح والنبي ما أنا دي أختي منى".

ومزق الأوراق الخاصة بحوار "أبو الفتوح" على "الجزيرة"، ملقيًا به في سلة القمامة، مضيفا: "ده مكانه الطبيعي".

 

هجوم

شن الإعلامي تامر عبدالمنعم، هجومًا حادًا على رئيس حزب مصر القوية عبدالمنعم أبوالفتوح، بعض هجوم الأخير على الدولة المصرية عبر فضائية "الجزيرة" القطرية، مؤكدًا أن ظهوره الآن وهجومه على الدولة بتكليف إخواني لعودتهم إلى المشهد السياسي.

وقال عبد المنعم، خلال تقديم برنامجه "العاصمة" المذاع على فضائية "العاصمة": "أبوالفتوح يتبع أسلوب التحريض ضد الدولة المصرية، وبيلعب من تحب لتحت، وهو يستمد معارضته من تبجحه على الرئيس الراحل أنور السادات".

وأضاف: "أنت إخواني وكل الدلائل وكل ما تقوم به من تصرفات تدل على أنك إخواني، فأنت مصاب بمرض الأخونة، ويبدو أنك أخذت حبوب الشجاعة لكي تظهر على الجزيرة وتصرح بأن الدولة تهدده بالقتل".

وتساءل: "منذ متى والدولة تقابل من يضايقها بالرصاص، وايه أهميتك علشان تُضرب بالرصاص، وقبضت كام حتى تظهر على شاشة الجزيرة وتقول هذا الكلام".

 

كوميديا

علق الإعلامى تامر أمين على الفتوى التي صدرت عن دار الإفتاء والتى أكدت أنه يجوز الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين".

وقال "أمين" خلال تقديمه لبرنامج "الحياة اليوم"، والمذاع عبر فضائية "الحياة": "يعنى ايه دار الإفتاء المصرية تقول إنه يجوز الاحتفال بعيد "الفلانتين" انتوا مالكوا ايه علاقتنا بالفلانتين عشان نفتى أنه حلال ما عندنا عيد الأم أو عيد الانتماء أو عيد القمح .. من امتى احنا بنتفلتن .. ياريت لا نفتى فيما لا يستحق، ليه بنترك صلب الدين اللى أساسه المعاملة ونتكلم عن الشكليات".


إلغاء

عقب الإعلامي عمرو أديب، على فوز النادي الأهلي بخماسية على نادي المقاولون ضمن مباريات الدوري العام، قائلا: "أهلي إيه وبتاع إيه، هو إحنا ناقصين".

وطالب "أديب"، خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on e"، اليوم الإثنين، ساخرًا بإلغاء الدوري المصري، قائلا: "إحنا نلغي الدوري.. هو إنتم مش شايفين الوضع".

 

حرب

شنت الراقصة الاستعراضية سما المصري، هجومًا شديدًا على الإعلامية ريهام سعيد، وتساءلت: "هو فيه إعلامية تروح تصور في بيت دعارة؟".

وأضافت "المصري" في مداخلة مع برنامج "مع منال أغا"، المذاع على قناة "الحدث اليوم" الفضائية: "إنتي برنامجك اسمه صبايا الخير، يبقى من المفروض تطلعي الصبايا في الخير، هي ستات مصر بقت يا إما داعرة، يا إما بتخون جوزها، أو عليها عفريت بينزل من عينيها دم".