نصائح التغلب على مانشستر سيتي وصراع مورينيو وكونتى يحظيان باهتمام الصحف الإنجليزية

السبت 13 يناير 2018 13:27
كتب: ا ش ا

اهتمت الصحف الإنجليزية في تغطياتها على صفحاتها الرياضية اليوم بكيفية التغلب على مانشستر سيتي قبل انطلاق مباريات الأسبوع 23 للدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، والحرب الكلامية بين مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، ومدرب تشيلسي أنطونيو كونتي.

وفي صحيفة (التايمز) جاء عنوان" كيف تتغلب على سيتي الذي لا يقهر؟" مقدمة حلولا من شأنها إلحاق الهزيمة بمتصدّر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، وذلك قبل مباراته أمام ليفربول يوم الأحد"، ونقلت في خبر آخر تصريحات حارس وست هام يونايتد جو هارت، التي قال فيها " أريد لعب كرة القدم" بعدما لازم مقاعد البدلاء في الآونة الأخيرة.

من جانبها، أشارت صحيفة (ديلي ميل) إلى تواصل الحرب الكلامية بين مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، ومدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، ونقلت أيضا تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب التي قال فيها" كنا محقين في بيع كوتينيو".

أما صحيفة (ميرور)، فخرجت بعنوان " العنصرية: القنبلة الموقوتة"، بعدما أشارت تقارير صحفية جديدة إلى وجود تهديدات عنصرية في أورقة نادي تشيلسي، بعد أيام من اتهام مدرب تحت 23 سنة في نيوكاسل يونايتد بيتر بيردسلي بالأمر ذاته، كما أشارت إلى أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مستعد لإخلاء الساحة أمام مورينيو من أجل التعاقد مع نجم آرسنال، أليكسيس سانشيز.