تعرف على أجمل نساء العالم قبل السفر لمونديال روسيا

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 15:30
كتب: شيماء قنصوه

استطاع المنتخب المصري أن يتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم المُقامة في روسيا عام 2018، وعقب انتهاء فرحة الفوز بدأت المصريون يلقون بالنكات والتعليقات على سفر الرجال المصريين وأعربت الكثير من المصريات عن قلقها من سفر الرجال لروسيا وإعجابهم بالروسيات وقد يصل الأمر للزواج والإقامة في هذه البلد دون عودة، ولكن لا تقلقي سيدتي فهناك الكثير من السيدات اللاتي يتفوقن في جمالهن على الروسيات.

السويد

تأتي نساء السويد في مقدمة أجمل نساء العالم، فوفقاً للعديد من الإحصائيات ثبت أن السويديات من أجمل النساء ولديهن قدرات مميزة في إغراء الرجال وجذبهم إليهن، بالإضافة إلى حبهم للسهرات والحفلات.

أوكرانيا

فبجانب الشعر الكستنائي والعيون العسلية، فالأوكرانيات سيدات رائعات سواء في العمل أو الحياة الشخصية، وإذا كان الأمر يتعلق بزوجها فعليكي مرافقة زوجك إذا فكر في الذهاب لأوكرانيا حتى لو بسبب العمل.

استراليا

تعتبر المرأة الاسترالية الأجمل جسداً على الإطلاق فقوامها الممشوق يستطيع جذب أي رجل يمر بجانبها، ذلك إلى جانب تقديرها للرجل واستعدادها لمشاركته في دفع الفواتير مهما بلغ ثمنها مما سيجعلها أفضل نساء الكرة الأرضية في عين الرجل المصري.

باريس

عطر المرأة الباريسية لا يُقاوم، مما يعطي انطباعها رائعاً عن هذه المرأة بالإضافة إلى الأناقة والشياكة سواء في الملابس أو التعامل الشخصي.

روسيا

تأتي الروسيات في المرتبة السادسة بين هؤلاء السيدات، فهى تتميز بجمال ساحر، وخفة دم وروح مرحة تميزها عن غيرها، ولكن هناك بعض الصفات يراها المصري عيوباً لا يستطيع التأقلم معها.

فتتمتع المرأة الروسية بقدر كبير من الحرية يجعلها تستطيع السفر مع صديقها لقضاء عطلة مميزة دون إخبارها، مما لا يتناسب مع تفكير الرجل المصري خاصة الغيور، وإذا دق قلب المصري للروسية فعليه أن يتخلى عن حلم الأبوة لفترة لا بأس بها فالروسيات لا تهتم بتكوين أسرة مترابطة.

مصاريف بالجملة ستنفقها منذ أول لقاء، فالروسية تهتم بالظهور بشكل لائق ومتجدد بالإضافة إلى امتلاك كل واحدة منهم خادمة لتوفر لها حاجتها الشخصية.

إيطاليا

لم يكن للمرأة  الإيطالية حظاً من الشعر الأصفر والعيون الملونة، ولكنك إذا تجولت في شوارعها ستظن أنك في حفل لعروض الأزياء، فالمرأة الإيطالية أنيقة ترتدي أحدث الأزياء قبل غيرها من النساء مما يجعلها مرأة متجددة وعصرية.

الهند

الشعر الناعم الطويل والخصر النحيل أهم ما يميز المرأة الهندية، مما يجعلها من أكثر النساء جاذبية في عيون الكثير من الرجال.