ننشر ملاباسات العثور على 3 جثث لأطفال أشقاء بالمرج منذ عام ونصف

الثلاثاء 12 مارس 2019 17:10
كتب: حسين أنسي

ننشر ملاباسات العثور على 3 جثث لأطفال أشقاء بالمرج منذ عام ونصف

 

 

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، ملابسات العثور على 3 جثث لأطفال أشقاء منذ قرابة عام ونصف وتبين بأن الأب وراء ارتكاب الواقعة بتحريض من زوجته الأولى.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة المرج بلاغا من والدة الأطفال يفيد بمقتل أطفالها الثلاثة على يد زوجها، وإلقائهم في الرشاح بدائرة القسم، وأنها لم تبلغ بالواقعة التي حدثت منذ عام ونصف.

وأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث برئاسة مفتشي قطاع الأمن العام ومشاركة مباحث القاهرة.

وكشفت التحريات التي أعدها فريق البحث أن الزوجة أرسلت استغاثه في إحدى البرامج ضد زوجها لتعذيبها ووضع مادة في عينها، مما تسبب في إصابتها لشكه في نسب أولاده بتحريض من زوجته الأخرى.

وقررت " ا. ز " بسابقة زواجها من أحمد ع. ا. 33 سنة عاطل والسابق إقامته بدائرة قسم المرج واعتياده منذ زواجهما التعدي عليها بالضرب وتعذيبها وأنها أنجبت منه ثلاثة أطفال.

وقيام زوجها بالإشتراك مع زوجته الأولى هالة م م  "50 سنة ربة منزل بتعذيبها وإجبارها على قتل أنجالها الثلاثة بدعوى شكه في نسبهم له وقيام زوجها بمساعدة زوجته الأولى بالتخلص من جثثهم بمكان غير معلوم لها.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدهم، وأنه متزوج من سيدتين مقيمتين معه في شقة واحدة بدائرة القسم، حيث وقعت مشاجرة بين السيدتين، ما دفع المتهم بالتعدي على واحدة منهما وأثناء محاولة الأطفال الدفاع عن والدتهم قام بالاعتداء عليهم ما أسفر عن مصرعهم، وإصابة والدتهم بالعمى.

وأضافت التحريات أن المتهم ألقى جثث الأطفال في منطقة الرشاح لإبعاد أي شبهة جنائية حوله، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة أمكن ضبط المتهم وزوجته الأخرى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه الواقعة، وأمرت النيابة بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات.