نورين كريم تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية

الاثنين 15 يناير 2018 15:45
كتب: أحمد محمد أحمد

حصدت أمس الفنانة نورين كريم "حسيبة القرعة" علي جائزة أفضل ممثله عربية "نجمه العرب" باستفتاء الجمهور الخليجي والعربي عن دور حسيبه القرعة في مسلسل "طاقه نور" الذي عرض رمضان الماضي لعام 2017 .

وجاء ذلك ضمن تكريمات جوائز الإبداع الفني لعام 2017 " What Happens" ويعتبر ذلك التكريم استكمالا لنجاحاتها وتكريماتها المتلاحقة منذ عرض المسلسل حتى الآن  برئاسة كل من المنتج محمد نعيم ومحمد فريد.

 

 وذلك وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام  للحفل منهم أحمد السقا، خالد الصاوي وحرمه ، عزت أبو عوف، روجينا، أحمد زاهر،  أمير كرارة، محمد فهيم، مني عراقي، رنا سماحة، احمد كراره ،احمد عدويه ، محمود حافظ ، أسامه منير ، ممدوح الشناوي ، إنجي امين، هالة صدقي، إيهاب فهمي، يسرا المسعودي، محمد رياض، مني عبد الغني وعدد من نجوم الفن.

أشادت نورين، بأنها سعيدة جدا بالتكريم كونها حاصلة علي نجمه العرب لعام 2017 وان السعادة الحقيقية بدأت منذ أول تكريم لها وراعت نورين اختيار ملابسها التي تتناسب مع المكان والمناسبة التي تحضرها رغم أنها تستلزم مجهود كبير قبل كل تكريم أو حفل لاختيار الزي المناسب.

 

 

 يذكر أن مسلسل "طاقه نور" ودور حسيبه القرعة قد حقق نجاحا باهرا منقطع النظير علي مدار الفترة السابقة بشخصيتها لدور حسيبه القرعة الذي يعد دورا جريئا جدا علي المرأة المصرية وما استعدت له لتكوين ذلك الشخصية بتخليها عن زينتها وهي زينه اي مرأه وهي شعرها الذي قصته نهائيا لتثبت أن المرأة لا مستحيل لها لكي تفعل ما تؤمن به وما يكون سبب نجاح العمل والذي كان يجعلها دائما تحت ضغط لصعوبة الدور.

ويذكر إنه تواصل الفنانة نورين كريم تصوير مشاهدها في مسلسل “السر” والذي انتهت من 80 % من دورها فيه ،  المسلسل من بطولة نضال الشافعى وحسين فهمى ومايا نصرى، حيث تجسد ضمن أحداث العمل دور “نوال”، وهى فتاة خفيفة الظل تفشل فى تحديد طبيعة شخصيته وذلك وسط حضور  عدد كبير من نجوم الفن والإعلام  للحفل منهم أحمد السقا، خالد الصاوي وحرمه ، عزت أبو عوف، روجينا، أحمد زاهر،  أمير كرارة، محمد فهيم، مني عراقي، رنا سماحة، إنجي امين، هالة صدقي، إيهاب فهمي، يسرا المسعودي، محمد رياض، مني عبد الغني وعدد من نجوم الفن.