"نون أكاديمي" تقدم منحة دراسية مجانية أونلاين لطلاب الثانوية العامة

الخميس 7 فبراير 2019 16:10
كتب: حسين أنسي

كشفت أكاديمية "نون" في مصر، عن منحة دراسية مجانية مقدمة أونلاين لطلبة الثانوية العامة، من أجل تبسيط المناهج، ومساعدتهم على تحصيل المعلومات من خلال التواصل المباشر مع أحسن المُدرسين، ومبالغ مالية قليلة.

 

أكدت "نونعلى أن المنحة ستكون مُقدمة لأكتر من 2000 طالب وطالبة في مواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء والإنجليزي، غير حلول كُتب الوزارة والمُلخصات، ويمكن الاشتراك في المنحة عن طريق التسجل اضغط هنا.


ولمعرفة المزيد عن تفاصيل المنحة اضغط هنا.

 

 "نون" من أهم الأكاديميات التي حملت على عاتقها تطوير ودعم التعليم، ونهضت برواد ورائدات حملوا على عاتقهم تحويل التعلىم لينهض بعالمهم بوثبات إلى الأمام، بالإضافة إلى أن القائمين على المحتوى نخبه من معلمين ومدربين المواد الدراسية ، نحن نبتكر و نسخر أحدث التقنيات وأذكى الممارسات لبناء تجارب تعليمية فعّاله ومشوقة.


 وتستخدم "نون" الذكاء الإصطناعي، والفيديوات التفاعلية، والتدوينات المؤثرة، والشرح المباشر، ونسق من الألعاب الإلكترونية في منظومة تعلىمية متينة لتكوّن منصة نون التعلىمية الممتعة، أول منصة ذكية، اجتماعية، ممتعة لإعانة الطلاب على اجتياز اختبار القدرات والتحصيلي المقدمان من مركز قياس الوطني في السعودية والتدريس الخصوصي المنهجي، وقد تم بحمد الله تدريب أكثر من 1,700,000 طالب للآن.


ويضم "نون" طاقم مبدع قد تتعجب من تنوعهم وتعدد مشاربهم، ولكنك ستنبهر بإنجازاتهم حينما يتحدون على همّ واحد "حل معضلة التعليم".