نيدفيد: سعيد بالظهور مجددًا مع الأهلي ولن نتنازل عن إفريقيا

الخميس 11 أكتوبر 2018 16:05
كتب: محمد جمال

أعرب كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالعودة للمشاركة من جديد مع المارد الأحمر أمام الترسانة أمس الأربعاء بعد غيابه الفريق طوال المدة الماضية.

وشدد اللاعب في تصريحات صحفية اليوم أنه يكن كل التقدير والاحترام لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني سواء بمشاركته أو تواجده علة مقاعد البدلاء مشيرًا إلى انه يبذل كل جهوده من أجل التواجد في التشكيل الأساسي للأهلي.

وعن مباراة الترسانة قال نيدفيد: "كنا في حاجة لتحقيق الفوز لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها رغبتنا في مواصلة المشوار في كأس مصر الذي نتطلع لاستعادة لقبه هذا الموسم".

وأوضح أن الفوز على الترسانة كان مهمًا للغاية، من أجل تجاوز مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة (4-3)، كما أعطى الانتصار دفعة معنوية للأهلي، قبل السفر إلى الجزائر، لمواجهة وفاق سطيف.

وعن البطولة الإفريقية أكد نيدفيد أن الأهلي لن يتنازل عن اللقب هذا الموسم وأن الجميع يصب تركيزه نحو استعادة اللقب وتحقيق النجمة التاسعة.

وأضاف نيدفيد: "حققنا نتيجة طيبة في مباراة الذهاب (2-0) أمام وفاق سطيف، بالقاهرة، ونتطلع لحسم بطاقة التأهل إلى مباراة الإياب".

وواصل: "نعلم أن وفاق سطيف لديه طموحات، للوصول أيضا إلى المباراة النهائية، ولكن تبقى طموحاتنا أكبر، من أجل استعادة لقب (بطل إفريقيا)".

واختتم اللاعب تصريحاته متمنيًا التوفيق لفريقه وان يكون له دور في تتويج الأهلي باللقب خلال المرحلة المقبلة.