هاني رمزي سبب تراجع وليد سليمان عن الاعتزال دوليًا

السبت 2 فبراير 2019 14:47
كتب: محمد جمال

كشف مصدر مقرب من وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سر تراجع اللاعب عن قرار الاعتزال الدولي.

وأكد المصدر أن اللاعب تلقى اتصالاً هاتفيًا من هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر، أكد خلاله أن الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، سيحتاج بعض عناصر الخبرة للمشاركة بأمم أفريقيا، المقررة في مصر الصيف المقبل".

وأضاف: "رمزي طالب سليمان بالتراجع عن قرار الاعتزال، كي يعود لحسابات أجيري خاصة وأن هناك أكثر من لاعب تخطى الثلاثين عامًا دخل حسابات أجيري مثل عبد الله السعيد، وأحمد فتحي".

ويسابق وليد سليمان، الزمن للعودة إلى المباريات والتعافي من إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة التي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن مباراة فريقه اليوم أمام نظيره سيمبا التنزاني.

 

الأهلي في مهمة صعبة أمام سيمبا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت نظيره سيمبا التنزاني في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة متصدرًا جدول الترتيب برصيد 4 نقاط جمعها من فوز على فيتا كلوب وتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري في الجولتين الأولى والثانية على الترتيب.

في المقابل يحتل فريق سيمبا المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الفوز على شبيبة الساورة والخسارة أمام فيتا كلوب في الجولة الثانية.

ويطمع الأهلي في الخروج من مباراة اليوم بالثلاث نقاط والاقتراب من التأهل لدور ربع النهائي من البطولة التي يسعى للتتويج بها.

ويعاني الأهلي من غيابات بالجملة قبل مباراة اليوم أهمها علي لطفي وأحمد فتحي ومحمد نجيب وحمدي فتحي ورمضان صبحي وياسر إبراهيم وإسلام محارب ومروان محسن ووليد أزارو ووليد سليمان.

وعلى الرغم من كل تلك الغيابات إلا أن الأهلي استرد جهود بعض اللاعبين المصابين أمثال صلاح محسن وحسام عاشور ورامي ربيعة.

ويطمع الأهلي في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تقديم مباراة قوية والخروج بالثلاث نقاط لتساعده في رحلته للتأهل لدور ربع النهائي حيث يطمع الأهلي في هذا الموسم للتتويج باللقب خاصة بعد التدعيمات الشتوية القوية التي أجراها الفريق خلال الشهر الماضي.

في المقابل يخطط فريق سيمبا للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية حيث أن العودة بنقطة من المارد الأحمر ستكون بطعم الانتصار.