مفاجآت في قائمة المنتخب الوطني لأمم إفريقيا 2019

الثلاثاء 21 مايو 2019 13:45
كتب: محمد جمال

أعلن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أن الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، اختار 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل.

ويلعب منتخب الفراعنة، وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 من الشهر المقبل، استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو/حزيران إلى 19 يوليو/تموز من العام الجاري.

وستخوض هذه القائمة نهائيات أمم أفريقيا، حيث سيتم تقليصها إلى 23 لاعبا وإرسالها إلى الاتحاد الأفريقي في يوم 11 من الشهر المقبل.

وشهدت القائمة، عودة وليد سليمان نجم الأهلي، وعبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، بجانب انضمام أحمد علي مهاجم المقاولون العرب وهداف الدوري المصري.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بجانب منتخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي (بيراميدز) -  محمد الشناوي (الأهلي) - محمد أبو جبل (سموحة) - محمود عبد الرحيم جنش (الزمالك).

الدفاع: أحمد المحمدي (أستون فيلا) - أحمد حجازي (وست بروميتش) - محمود علاء (الزمالك) - باهر المحمدي (الإسماعيلي) - محمود حمدي الونش (الزمالك) - أحمد أيمن منصور (بيراميدز) - عمر جابر (بيراميدز) - أيمن أشرف (الأهلي) - أحمد أبو الفتوح (سموحة).

 الوسط: محمد النني (آرسنال) - طارق حامد (الزمالك) - علي غزال (فيرنس) -  نبيل عماد دونجا (بيراميدز) - وليد سليمان (الأهلي) - عبد الله السعيد (بيراميدز) - محمد صلاح (ليفربول) - محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا) - عمرو وردة (أتروميتوس).

الهجوم: أحمد علي (المقاولون العرب) - مروان محسن (الأهلي) - أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس).