هبة مجدي: "فخورة إني في مسرحية الملك لير"

الأحد 21 إبريل 2019 12:00
كتب: ندا عصام

أعربت الفنانة هبة مجدي، عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسرحية "الملك لير" بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، واصفة بانع عمل راقي وعالمي.


ونشرت "مجدي" صورة جمعتها بالفنان يحيى الفخراني من الكواليس، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام": "انا فخورة أني في مسرحية (الملك لير) عمل عالمي و راقي .. ومع النجم الكبير حبيبي (يحيالفخراني ) و مع زمايلي المتميزين و مع منتج كبير وزكي و وهوب ( مجدي الهواري ) اللي نجحت معاه في مسلسل (الزوجة الرابعة ) وكل الناس بتفكرني بالمسلسل دة لحد دلوقتي .. والحمد لله بننجح كل يوم معاه في ( الملك لير ) علي مسرح فخم و مهم ( كايرو شو ) يارب ديما يكرمنا و ينجحنا".


مسرحية "الملك لير" من اخراج تامر كرم  و ترجمة د. فاطمة موسى ، و ويشارك الفخراني بطولتها  نخبة من كبار الفنانين و النجوم الشبان لم يجتمعوا معا من قبل على خشبة المسرح في عمل واحد في مقدمتهم النجم الكبير فاروق الفيشاوي و رانيا فريد شوقي و أحمد فؤاد سليم و ريهام عبدالغفور و محمد فراج ونهى عابدين وهبة مجدي ونضال الشافعي و ناصر سيف وأيمن الشيوي وأحمد عزمي ومحمد فهيم و حمادة شوشة ، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني ، و الديكور للمهندس الفنان كريم مهدي والأزياء من تصميم دكتورة نيفين رأفت.


من ناحية أخرى تواصل الفنانة هبة مجدي، تصوير مشاهدها في مسلسل "ولد الغلابة"، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


وتجسد "هبة" خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى "زينب"، كانت متزوجة من بطل العمل "أحمد السقا"، ولكنها انفصلت عنه لعدة أسباب نعلمها خلال الأحداث.