هبة مجدي وسيلفي "الملك لير" (صورة)

السبت 20 إبريل 2019 16:30
كتب: ندا عصام

 شاركت الفنانة هبة مجدي، جمهورها بكواليس مسرحية "الملك لير"، التي تعرض حاليًا على مسرح كايرو شو، والتي لاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور.


ونشرت "مجدي" صورة على طريقة "السيلفي"، وهي مرتدية الملابس الخاصة بشخصيتها ، حيث تجسد دور الابنة الصغرى للنجم يحيى الفخراني ، وهي "خصية كورديليا".


مسرحية "الملك لير" من اخراج تامر كرم  و ترجمة د. فاطمة موسى ، و ويشارك الفخراني بطولتها  نخبة من كبار الفنانين و النجوم الشبان لم يجتمعوا معا من قبل على خشبة المسرح في عمل واحد في مقدمتهم النجم الكبير فاروق الفيشاوي و رانيا فريد شوقي و أحمد فؤاد سليم و ريهام عبدالغفور و محمد فراج ونهى عابدين وهبة مجدي ونضال الشافعي و ناصر سيف وأيمن الشيوي وأحمد عزمي ومحمد فهيم و حمادة شوشة ، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني ، و الديكور للمهندس الفنان كريم مهدي والأزياء من تصميم دكتورة نيفين رأفت.


من ناحية أخرى تواصل الفنانة هبة مجدي، تصوير مشاهدها في مسلسل "ولد الغلابة"، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


 وتجسد "هبة" خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى "زينب"، كانت متزوجة من بطل العمل "أحمد السقا"، ولكنها انفصلت عنه لعدة أسباب نعلمها خلال الأحداث.

View this post on Instagram

Cordelia ❤️ #kinglear @cairo.show

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on