هذا اللاعب على رأس المطلوبين في الأهلي

الأربعاء 17 إبريل 2019 15:32
كتب: محمد جمال

تمسك الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بعودة عدد من اللاعبين المعارين من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد متابعتهما جيدًا مع أنديتهم المؤقتة.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن على رأس المطلوبين في بداية الموسم المقبل من قبل المدير الفني عمار حمدي جناح الفريق الصاعد المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

وأشار المصدر إلى أن لاسارتي أشاد بقدرات اللاعب الهجومية ومهاراته العالية الأمر الذي يجعله من الإضافات القوية للفريق في الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى شدد مصدر مقرب من عمار حمدي على أن اللاعب تلقى اتصالًا هاتفيًا من محمد يوسف المدرب العام للأهلي يخطره برغبة المدير الفني مارتن لاسارتي في استعادته بنهاية الموسم الجاري، بعد ظهوره المميز مع فريقه الحالي.

وطالب يوسف اللاعب بالحفاظ على مستواه الفني من أجل إقناع المدير الفني أكثر بقدراته الفنية ولكي يحجز لنفسه مقعدًا في تشكيل الفريق عند عودته.

وأوضح المصدر أن اللاعب يشعر بحالة من السعادة الكبيرة بعد قرار المدير الفني للأهلي، ويتمنى التألق ضمن صفوف الفريق الأحمر، خاصة أنه لم يحصل على الفرصة مطلع الموسم الجاري بعد انتقاله للمارد الأحمر قادمًا من فريق النصر.

ويلعب عمار حمدي منذ انتقالات يناير ضمن صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وشارك مع الفريق السكندري في بطولة الدوري في 9 مباريات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4.