هكذا تحدث «المو» عن مستقبله والمنتخب في مونديال روسيا (فيديو)

السبت 12 مايو 2018 11:22
كتب: عادل نصار

أطل اللاعب الدولي محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ونجم فريق نادي ليفربول ومنتخب مصر، كعادته بطلة ساحرة، في حوار اتسم بالوضوح مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «أون إي».

وتطرق اللاعب الخلوق لأمور تهم الملايين في لقاءه، وكشف توقعاته لمستقبل المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم في روسيا، ومستقبله في كرة القدم وحقيقة انتقاله لفريق نادي ريال مدريد أو برشلونة.

عن توقعاته للمنتخب في كأس العالم، قال «صلاح»: «شايف إن المنتخب في كأس العالم هيعمل إنجاز جديد، والناس في مصر مش متخيلة كدا خالص، وإحنا كلعيبة شايفيين حاجة تانية وطموحنا كبير، وهنعمل حاجة معملهاش منتخب عربي أو أفريقي على الأقل».

أما بالنسبة لمباريات المنتخب في الدور الأول في المونديال، أكد «المو»، أن مباراة المنتخب ضد روسيا ستكون الأصعب بسبب الحضور الجماهير، مستدركاً: «الجماهير هتخلي لاعبي روسيا يلعبوا بحماس وبروح ومشاعر قوية وهيكون في التحام جامدة».


وبخصوص مستقبله في كرة القدم وأي وجهة سيذهب إليها، أشار اللاعب الدولي، إلى أنه سعيد بتواجده حالياً مع فريق نادي ليفربول، قائلاً: «هنا في أجواء وفرحة ويغنوا قبل الماتش وخلاله وبعده، وأنا سعيد هنا والأجواء كلها مسعداني».

وأضاف صلاح: «تفكيري وتركيزي في الوقت الحالي إني أخلص الموسم مع الفريق بشكل كويس جداً وأعمل أرقام قياسية جيدة وأحقق حاجة مع النادي وخاصة أننا مقبلين على نهائي دوري أبطال أوروبا».

ورد «المو»، على سؤال طرحه «أديب»، عن أن بعض المصريين على المقاهي يرون عدم احتراف صلاح في ريال مدريد أو برشلونة أمر صحيح، قائلاً: «محبش أقف في حتة أو مكان وأقول أنا كويس كدا،أحب أكون في تحدي دائم».


وأضاف اللاعب، أنه: «يوم ما خرجت من مصر، وأنا قلت مش هرجع بعد شهر أو شهرين، وعايز أخد على الأجواء اللي هنا وأكون شخص مختلف وهذا الأمر في دماغي جدا».


ووجه أبو مكة، رسالة للمصريين قائلاً: «أي حد شايف إنه يقدر يعمل حاجة أقول له أنه يقدر بغض النظر عن الأجواء والظروف الصعبة»، مستدركاً: «خليك بس مؤمن بنفسك وملكش دعوة إزاي هتتحق، ولا يهمك كلام الناس لما يقولوا إنك تقدر أو لا تقدر، وخليك مؤمن بنفسك بس».