هكذا عبر أحمد الفيشاوي عن رأيه في "نادي الرجال السري"

السبت 26 يناير 2019 13:30
كتب: ندا عصام

عبر الفنان أحمد الفيشاوي، عن رأيه في فيلم "نادي الرجال السري"، الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز وغادة عادل ومجموعة أخرى من النجوم.


وأبدى "الفيشاوي" إعجابه بالفيلم، ونشر صورة البوستر الدعائي للعمل، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام": "حقيقي استمتعت بالفيلم".


ولم يكن أحمد الفيشاوي، الذي أبدى إعجابه بالفيلم، ولكن هناك نجوم آخرون حاز إعجابهم، وحضروا العرض الخاص للعمل الذي أقيم الأيام الماضية قبل طرحه بالسينمات.


فيلم "نادي الرجال السري" بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

 

من ناحية أخرى يعرض للفنان أحمد الفيشاوي، فيلم "122"، والذي يعد  هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهم، حيث يجمع الفيلم بين الجريمة والرعب والإثارة.

 

 ويضم الفيلم العديد من النجوم، من بينهم طارق لطفي، وأحمد داوود، وأمينة خليل، وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، ويأتي الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج ياسر الياسري.