هكذا نعى أهل الفن (المسافر) رشيد طه

السبت 15 سبتمبر 2018 10:15
كتب: نيرفانا سامي

يارايح وين مسافر.. ليست مجرد عنوان واحدة من أشهر أغنيات المطرب الراحل رشيد طه، ولكن أصبحت العنوان الرسمي لكل كلمات الحزن التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في وداع ملك أغاني الروك والراي رشيد طه، حيث نعى عدد كبير من نجوم الفن الراحل بكلمات مؤثرة وأخرون لم يصدقوا خبر الوفاة.

1- المطربة التونسية شيما هلال
نعت المطربة التونسية شيما هلال رشيد طه على حسابها الرسمي بموقع توتير قائله (الله يرحم ابن الجزائر الفنان رشيد طه، كنت احب اسمع اغانيه وبالذات اغنية يارايح وين مسافر).



2- المطربة اللبنانية يارا
حالة من الصدمة إصابة المطربة اللبنانية يارا بعد خبر رشيد طه، حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع تويتر ( رشيد طه من الفنانين اللي احب فنهم، خبر محزن وخسارة كبيرة للفن الجزائري، لكن هذا قدر الله ورحمة الله عليه).

3- الفنان محمد حماقي
نعى الفنان محمد حماقي المطرب رشيد طه على حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلاً (خالص عزائي للشعب الجزائري والعربي في وفاة الفنان رشيد طه).



4- المخرج شريف البنداري
وكتب المخرج المصري شريف البندار الذي تصادف وجوده في الجزائر أثناء سماع خبر وفاة المطرب رشيد طه عللى حسابه الشخصي على توتير (يموت رشيد طه مغني فترة المراهقة بالنسبالي وأنا في مسقط رأسه.. ولا يكف العالم عن إرسال العلامات).

5- النجم تامر حسني
نعى النجم تامر حسني المطرب الجزائري رشيد طه على حسابه الرسمي بموقع توتير قائلاً (خالص التعازي للشعب الجزائري في وفاة الفنان الكبير المطرب رشيد طه رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته نسألكم الدعاء والفاتحة).



6- الممثل وليد فواز
نعى الممثل وليد فواز المطرب رشيد طه عبر حسابه الرسمي قائلاً (رحمة الله عليك يا رشيد طه يارفبق كل مغترب).



7- الفنانة إليسا
نعت الفنانة اللبنانية إليسا المطرب رشيد طه عبر حسابها الرسمي بموقع توتير قائلة (أنا في خالص الحزن لوفاة الفنان الفريد من نوعه رشيد طه، ارقد في سلام).



8- الفنان آسر ياسين
الفنان آسر ياسين نعى المطرب رشيد طه عن طريق كتابة مقطع من أغنية (ياريح وين مسافر) وارفقها بوسام (يارايح وين مسافر).