هكذا هنأ عاصي الحلاني لـ«كاظم الساهر» بمناسبة خطوبته

الاثنين 12 مارس 2018 11:25
كتب: بسمة قاسم

 نشر النجم اللبناني عاصي الحلاني، صورة جديدة له عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، تجمعه بالنجم كاظم الساهر.


وعلق «الحلاني» علي الصورة قائلا:" رب اخ لم تلده لك أمك، وانت يا ابو وسام الغالي اخ وصديق افتخر بمحبه وصداقته اتمنى لك كل التوفيق في حياتك الفنية والعائلية".


ونالت الصورة إعجاب محبيهم وعشاقهم من الجمهور، وانهالت عليهم التعليقات الإيجايبة منها" عمالقة الغناء الله يحفظكم".


ويذكر أن بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر زواج الفنان العراقي كاظم الساهر، خلال الأيام الماضية، وأصبح الموضوع حديث السوشيال ميديا، قرر «القيصر» توضيح ما تم تداوله.

 

وأكد أنه بالفعل ارتبط رسميًا بفتاة تدعى سارة مقني، وقال «الساهر» خلال حفل غنائي له أحياه في واشنطن: «بعدني ما اتزوجت، بس لبستها خاتم خطوبة».

 

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور للنجم كاظم الساهر مع سارة وقيل إنها زوجته، والتي ظهرت معه مؤخرًا في برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس كيدز»، كما ظهرت معه  في عشاء عائلي بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو يحتضنها، وذلك بحضور نجليه وسام وعمر، ومجموعة من أصدقائهم.

 

كما أكد الصحفي السوري ربيع هنيدي، حقيقة ارتباط النجم كاظم الساهر بالتونسية «سارة»، وذلك من خلال صورة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، من محادثة بينه وبين وسام ابن النجم كاظم الساهر ليؤكد للجميع صدق أخباره.