"وحي وحي".. هدايا رمضان مش بس فانوس

الاثنين 14 مايو 2018 12:31
كتب: شيماء قنصوه

 الفانوس هو أساس هدايا رمضان للأطفال والكبار، فمع اقتراب أيام الشهر الكريم والعزومات التي يتبادلها الأهل والأصدقاء تبدأ الحيرة في اختيار هدية جديدة ومختلفة بعيداً عن شكل الفانوس التقليدي الذي اعتاد الجميع على تقديمه.

تحرري من التقليدية وقدمي هدايا رمضانية جديدة أثناء العزومات والزيارات العائلية، أو لأصدقائك المقربين.

الأيام القليلة التي تسبق شهر رمضان يمكنك تقديم لأصدقائك بعض الهدايا الجديدة المبهجة التي تناسب روح الشباب مثل، "تو دو رمضان" التي تساعدهم على التركيز في العبادة خلال أيام رمضان.


رمضان بوكس، واحد من الهدايا التي يمكنك تجهيزها على طريقتك الخاصة وبالطريقة التي يجبها صديقك، فبين الفانوس الملون وبوجي وطمطم وعم شكشك وبكار والمصحف الملون يمكنك التغيير في محتويات البوكس حسب الميزانية المتاحة لديكي.


في العزومات تبدأ الحيرة من جديد لاختيار الهدية المناسبة لأصحاب البيت، إذا كانت العزومة عند أصدقائك المقربين أو أقاربك من الدرجة الأولى، يمكنك تجهيز حلويات رمضان الشهيرة مثل الكنافة بالمانجا والبقلاوة والقطايف وتقديمها هديه للأسرة.


إذا كانت العلاقة لا تسمح بهذه الهدايا، يمكنك شراء أدوات زينة رمضان للمنزل، مثل مفرش خيامية، أفرع زينة، صواني خشب من الخيامية، وحافظة مناديل وغيرها، أو يمكنك شراء فانوس كبير ومصحف هدية للمنزل.