ياسمين عبد العزيز تبحث عن حقيقة زوجها المتوفي في البرومو الرسمي لـ"لآخر نفس" (فيديو)

السبت 4 مايو 2019 10:00
كتب: ندا عصام

طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لمسلسل "لآخر نفس"، التي تقوم ببطولته النجم ياسمين عبد العزيز، والمقرر أن تنافس به في الدراما الرمضانية المقبلة.


وظهرت ياسمين، بشخصية بعيدة تمامًا عن الكوميديا، وتحاول خلال الأحداث حل لغز زوجها المتوفي الذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب.


وفي البرومو السابق كشف عن مفاجأت درامية تقدمها "ياسمين" لأول مرة فى الدراما التليفزيونية، من حيث الأداء التمثيلى والقصة التى اعتمدت على  الإثارة والتشويق منذ الحلقة الأولى، فضلا عن التكنيك التصويري والأوروبى، بالإضافة إلى الإخراج الذى قُدم على الطرازات الأمريكية بقيادة المخرج حسام على .


ظهرت ياسمين عبد العزيز خلال البرومو بشخصية "مهندسة ديكور" تدعى "اميرة" فقدت زوجها فى أحداث مثيرة ولديها طفلان، لتنقلب حياتها راسا على عقب، لتجد نفسها تغوص فى أحداث غريبة ومثيرة.


مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب،أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.