يا بخت من زار و أَدَّى

الاثنين 4 يونيو 2018 16:30
كتب: ندا عصام

لاحظنا أن رمضان السنة دي له، طعم ومذاق خاص بظهور فنانين كضيوف شرف فقط، من أجل الوقوف ومساندة زملائهم لأن "الصحاب مش بالكلام بالمواقف بس" ظهور هؤلاء النجوم ترك بصمة كبيرة حتى السوشيال ميديا كلها اتكلمت عنهم، واحنا حبينا نسلط الضوء على أشهر الضيوف اللي ظهروا حتى الآن.

 

 

أحمد السقا "أحلى دخلة في رحيم"

 

مش جديد على السقا انه جدع ودايما بيقف جنب أصحابه، على الرغم من أنه نجم كبير له اسمه وأعمال قوية ناجحة، آلا وأن ظهور كضيف شرف ليس تقليل منه على الإطلاق، أحمد السقا شارك في مسلسل "رحيم" السنة دى بمشهد بس الناس كلها اتكلمت عليه، ساعد البطل "ياسر جلال" في الهروب من أشخاص مسلحين يريدون قتله، بس دخلته بصراحة كانت دخلة عالمية، وتعليقات الجمهور وقت ظهوره في الحلقة كانت غير طبيعية، "السقا" بقى حديث السوشيال ميديا.. "وده مش جديد عليك يا نجم الأكشن".


 



فتحي عبد الوهاب

 

فتحي، المعروف انه ممثل تقيل، والسنة دي له ثلاثة أعمال مختلفة ينافس بهم في رمضان، لكنه لم يمانع في الظهور بدور صغير، وظهر مع ياسر جلال، كضيف شرف في دور شقيق ياسمين غيث "أمينة" اللي اتقتلت، وقاله إن فلوسها غير شرعية وكانت من الممكن تتوقف عن الطريق ده في حالة لو تزوجها، وعلى الرغم من أن المشهد صغير بس تعبيرات وجه فتحي عبد الوهاب ملهاش حل.




سمير غانم في "عوالم خفية"

 

وقت إعلان إن سمير غانم، هيرجع يمثل تاني مع عادل إمام، كانت البسمة مرسومة على وجوه ناس كتير، والسوشيال ميديا مقلوبة خاصة بعد غيابهم عن بعض سنين كتير أوي، فلم يتردد نجم الكوميديا سمير غانم، في ظهوره كضيف شرف مع عادل إمام، هو مشهد واحد، بس عادهم لذكريات جميلة عمرها سنوات، بصراحة "عودة حلوة يا فطوطة ودايما متجمعين مع بعض".


 


ماجد المصري مع سليم الأنصاري


استعان أمير كرارة، في "كلبش2" بالفنان ماجد المصري، ليظهر معه كضيف شرف، مجسدًا دور العقيد تامر حمزة، وهو ضابط يعمل في جهاز أمنى حساس، ويتم زرعه داخل الجماعات الإرهابية الكبرى لنقل أخبارهم أولاً بأول للأجهزة الأمنية، فظهر "المصري" وهو مطلق لحيته بشكل كثيف، مما خطف الأنظار حوله.


 


جميل راتب في "بالحجم العائلي"

 

وظهر الفنان جميل راتب، كضيف شرف في الحلقة الـ17 من مسلسل "بالحجم العائلي"، بدور صديق وشريك قديم ليحيى الفخراني "نادر التركي"، فاستعان به "الفخراني" حتى يكون إضافة للمسلسل، وبالفعل الجمهور كان مفتقد رؤيته وبصراحة هو "جميل طول عمره".


 


هشام عباس ومحمد ممدوح وسارة سلامة في "الوصية"

 

في المسلسل الكوميدي" الوصية" تم الاستعانة بأكثر من ضيف شرف وأغلبهم كوميديانات منهم محمود الليثي وإسلام جمال ولكن كان أبرزهم هشام عباس ومحمد ممدوح وسارة سلامة اللي جمعتهم المشاهد بأكرم حسني وأحمد أمين، ومواقفهم كانت كوميدية بشكل فظيع والناس كلها "ماتت م الضحك" والصراحة تتقال أنهم ماكنوش ضيوف شرف لكن كانوا نجوم في أدوارهم.