يخلق من الشبه 40 إنسان.. وحيوان

الاثنين 3 سبتمبر 2018 13:30
كتب: نيرفانا سامي

كم مرة دخلت إلى مكان للمرة الأولى، وقال لك أحدهم أنك تذكره بشخص أخر من أقاربه أو أنك تشبه أحد المشاهير، ودائماً ما يخرج أحد المتواجدين عن الصمت ويقول المثل الشهير (يخلق من الشبه 40)، واللطيف في الأمر أننا كلنا نتحدث عن التشابه بين المقربين منا، وأخرون.

ولكن هل سمعت من قبل أحد أصدقاءك يتحدث عن التشابه الذي يحدث بين الأشخاص وحيواناتهم الأليفة من حيث الشكل والملامح بعد فترة من تربية هذه الحيوانات، وبالتأكيد إذا كنت من عشاق تربية الحيوانات الأليفة في المنزل فأنت على علم بهذه النظرية التي يعتبرها البعض غريبة، فماذا لو كان هذا التشابه الذي يظهر بين الحيوانات والأشخاص أبطالها الأبرز هم مجموعة من المشاهير حول العالم في مختلف المجالات، والأوساط التي تتنوع بين السياسة والرياضة والفن.. بالتأكيد الأمر سيكون كوميدي للغاية.

1- الرئيس الأمريكي دونالد ترامب


2- أينشتاين


3- أنجلينا جولي


4- مستر بين


5- بوب مارلي


6- ريانا


7- جون ترافولتا


8- كيم كاردشيان