يوميات النجوم/ السقا يرقص بالحصان.. ورنا سماحة تكشف حقيقة زواجها

الخميس 8 نوفمبر 2018 16:00
كتب: ندا عصام

يحرص العديد من الفنانون على التواصل مع جمهورهم عن طريق نشر الصور الخاصة بحياتهم الشخصية والعملية، عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي سواء "فيسبوك، انستجرام، تويتر".

 

 

شارك النجم حكيم، جمهور بفيديو ظهر من خلاله مع المطرب الشعبي محمود الليثي، وهو يستمع لإحدى أغنياته والأخير يرقص عليها ويقول له: "حرام عليك تظلم فني"، ومن جانبه ضحك حكيم واحتضنه معبرًا عن حبه له.

ونشر "حكيم" الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقًا عليه قائلًا: " أنت جميل يا حودة وأنا بحبك و بحب كل أغانيك".

 



تداول البعض خلال الساعات الماضية خبر زواج نجمة برنامج "ستار أكاديمي" المطربة رنا سماحة، مما تلقت العديد من رسائل التهنئة.

ومن جانبها خرجت "سماحة" عن صمتها مؤكدة أنه ليس له أي أساس من الصحة، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا جماعة والله ما اتجوزت ولا هتجوز كل ما هناك ان صحابي بيحبوني أوي فقرروا يجوزوني".

وأضافت "سماحة": "كفاية والنبي مصر كلها بتكلمني تباركلي على الجوازة اللي معرفش عنها حاجه دي".



وشاركت الفنانة السورية كندة علوش، جمهورها بسلسلة صور من الاحتفال بـ"سبوع" مولودتها الأولى من زوجها النجم عمرو يوسف.

ونشرت "علوش" الصور عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، معلقة: " شكراً لأنكن خليتوا للمناسبة الغالية شكل أحلى وطعم أحلى.. شكراً للاهتمام بالتفاصيل وكالعادة شكراً على الشوكولا والضيافة الرائعة يلي بتعمل إدمان".

 





وعلق الفنان مصطفى شعبان، على الفيديو الذي نشره النجم أحمد السقا، وظهر فيه وهو يرقص بالحصان، وكتب تدونة عبر "تويتر": "عاش يا سقا".

 

 


شارك النجم أحمد السقا، جمهوره بفيديو ظهر فيه وهو يرقص بالحصان على أغنية "يعلم ربنا" الذي قدمها المطرب أحمد شيبة في مسلسل "نسر الصعيد"، للنجم محمد رمضان.

ونشر "السقا" الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "بسم الله".