يوم المحترفين.. 13 مصريا يشاركون في مباريات السبت

السبت 10 مارس 2018 13:58
كتب: محمد عباس

في يوم مميز للمحترفين المصريين، يلعب اليوم السبت ثلاثة عشر محترفا مصريا في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية. 

يبدأ يوم المحترفين المصريين الساعة الثانية و النصف ظهرا بقمة الدوري الإنجليزي بين ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الساعة الخامسة مساء يلعب الثنائي أحمد حجازي، وعلي جبر مع فريقهما ويست بروميتش ألبيون ضد فريق ليستر سيتي، وفي منافسات دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، يواجه أحمد المحمدي مع فريقه أستون فيلا فريق وولفرهامبتون في تمام الساعة السابعة و النصف، فيما يلتقي ويجان الذي يلعب له سام مرسي مع فريق سكونثورب يونايتد في تمام الساعة الخامسة. 

وفي الدوري اليوناني، من المقرر أن يستضيف اليوم فريق بانيونيوس منافسه أتروميتوس الذي يلعب له عمرو وردة، بينما يلعب تريزيجيه مع فريقه قاسم باشا ضد فريق سيفا سبور ضمن منافسات الدوري التركي. 

نتجه للدوري السعودي، حيث ينتظر الجمهور المصري الكثير من المباريات اليوم، التي سيشارك بها محترفينا، حيث يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي، والذي يلعب له نجمنا محمود كهربا، منافسه النصر، بينما يلتقي صالح جمعة مع محمد عبد الشافي في مواجهة مصرية خالصة في مواجهة فريقيهما الفتح و الفيصلي. 

ويواجه فريق الشباب الذي يلعب له عمرو بركات مع فريق الفيحاء، بينما يواجه عصام الحضري، وعماد متعب مع فريقهما التعاون، فريق الباطن.

وفي نهاية الرحلة، يظهر عمر جابر مع فريقه لوس أنجيليس عندما يواجه فريق ريال سولت ليك ضمن منافسات الدوري الأمريكي.