بعد أزمة «جوهرة».. نرصد أبرز صراعات الراقصات

الخميس 8 فبراير 2018 15:32
كتب: نهى حمدي

الساحة الفنية شهدت العديد من الصراعات على النجومية وخطف أنظار الجمهور من منطلق أنا الأفضل دائمًا وأبدًا، فما أن يقع نجم أو يدخل شخص جديد إلى هذه الدائرة تكثر سكاكينه، يرصد "اتفرج" أبرز الخلافات بين الراقصات خلال الفترة الماضية.

وهذا ما  حدث  بالضبط مع  الراقصة  الروسية "جوهرة" والتي  أغرقت فيديوهات الرقص الخاصة بها في ملهى ليلي مواقع التواصل الاجتماعي.

ساعات وانقلبت الدنيا على الراقصة الجديدة وأُلقي  القبض عليها بسبب بدلة الرقص التي كانت ترتديها  من دون "شورت" وانطلقت راقصات تدلي بتصريحات تنقد فيها "جوهرة" ، فكانت الراقصة "بوسي" من ضمن المنتقدات والتي  لم تنتقد الملابس بقدر ما انتقدت طريقة الرقص ووصفتها  بالمبتذلة والمقززة، أما "صوفينار" الراقصة الأرمينية فانتقدت ملابس "جوهرة" وقالت "مش بصاحب رقصات بتلبس عريان، ولو كنت أعرفها كنت نصحتها".



ولكن للصراع بين الراقصات وجود دائم فتصريح كفيل بأن يشعل الأوضاع، فـ"الراقصة الأولى والهرم الرابع" أكثر  التصريحات التي  تزعج فيفي عبده ، لتخرج على الفور مهاجمة من تطلق على نفسها أي من هذه التصريحات، وهذا ما حدث عندما  أطلقت نجوى فؤاد على الراقصة دينا  تصريح بأنها  الراقصة رقم 1 في مصر حاليًا، لترد فيفي  بأن هذا الأمر يحدده الجمهور، وكذلك عندما أطلقت دينا على نفسها  بأنها "الهرم الرابع" لتغضب فيفي وتخرج عن صمتها  هنا  وهناك لتثبت بان هذا هو لقبها  الذي  نالته من الصحف الأمريكية.



كما  بين الراقصة دينا وصافينار حرب كلامية، إذ اندفعت دينا  بتصريحاتها ووصفت صوفينار بأنها ضعيفة في الرقص، وتعلم بأنها ليست راقصة جيدة، موضحة أنها تُدرب الكثير من الراقصات، وتجيد الحكم على الراقصات ومستواهن.



وفي  إحدى الصراعات، جاءت بطولة الفيلم بين جوهر المشكلة بين  لوسي ودينا وبوسي سمير، لتؤكد كل واحدة منهن بأن السيناريو عرض عليها هي الأول، وطلبت كل واحدة تعديلات من المؤلف وكان رده عليهم  هو "نعم"، وجاءت تصريحاتهم بأن فيلم "فستان عريان" فرصة ذهبية، ولكن الفيلم لم ينفذ والراقصات دخلن في حرب تصريحات من دون فائدة.