"140 صورة".. من حفل تكريم "وشوشة" للأفضل عام 2018

السبت 12 يناير 2019 16:25
كتب: حسين أنسي

كرمت مؤسسة "وشوشة" الإعلامية التابعة لمجموعة شبكة قنوات النهار، عددًا من نجوم عام 2018، تحت شعار "الأفضل" في جميع المجالات الفنية والرياضية والإعلامية.

بدأ الحفل بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم بكلمة من الإعلامية مريم أمين التي رحبت بالحضور وقدمت حفل التكريم، تقديم الفنانة دنيا سمير غانم وفريق بوي باند أغنية خاصة لذوي القدرات الخاصة بعنوان "نفس الحروف" وذلك كون 2019 هو عام "ذوي القدرات" مثلما أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وخلال الحفل كُرّم عدد من نجوم الفن أبرزهم محمود الليثي "أفضل مطرب شعبي"، وأصالة نصري "أفضل مطربة"، ورامي صبري "أفضل أغنية أهد الدنيا"، وأيمن بهجت قمر "أفضل شاعر"، ومحمد الشرنوبي "أفضل مطرب صاعد" ولكنه تخلّف عن الحضور لوجوده بالسعودية، بالإضافة إلى نجوم النادي الأهلي، وعلى رأسهم مهاجم الفريق وليد أزارو "أفضل لاعب محترف"، وحصل النادي الأهلي على جائزة "أفضل نادي" وتسلمها أمين الصندوق خالد الدرندلي، وحصل الكابتن محمود الخطيب على جائزة "أفضل رئيس نادي" وتسلمها بدلاً منه خالد مرتجي نظرًا لإنشغاله مع الفريق في مباراة أفريقيا التي تقام اليوم السبت، على ملعب برج العرب ضمن التصفيات المؤهلة للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما تم تكريم عدد كبير من الفنانين أبرزهم مصطفى شعبان أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "أيوب"، وحسن الردّاد "أفضل ممثل كوميدي" عن دوره في مسلسل "عزمي وأشجان"، وعمرو يوسف أفضل ممثل "عن مسلسل "طايع".

بالإضافة إلى منح جائزة خاصة لكل من "عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وحازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، والإعلامية مريم أمين مذيعة برنامج اتفقنا على نجوم FM، والتي قدمت الحفل".