3 أسباب تجعل طارق حامد على أعتاب الاحتراف

الخميس 21 يونيو 2018 12:37
كتب: محمد جمال

نجح طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر في الحصول على إشادة الجميع بعد المستويات التي قدمها مع منتخب الفراعنة في مباراتي أوروجواي وروسيا في كأس العالم.

وتألق طارق حامد خلال الشوط الأول في مباراة مصر وأوروجواي قبل خروجه مصابًا في نهاية المباراة وكذلك في مباراة روسيا التي قدم خلالها مستوى كبيرًا.

وتلقى طارق حامد العديد من الاتصالات المكثفة خلال الساعات الأخيرة من وكلاء اللاعبين للحصول على عروض مغرية لانتقاله إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو أن طارق حامد بات قريبًا للغاية من الرحيل عن الزمالك في الصيف وخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

ويرصد اتفرج في السطور التالية 3 أسباب تجعل طارق حامد قريبًا من الرحيل في الصيف.

 

·       مستوى اللاعب وفدائيته

قدم طارق حامد مستوى مميز كما أنه كان فدائيًا بشكل كبير في المباريات مما جعله مطمع للعديد من الأندية وخاصة في الخليج للتعاقد معه.

 

·       عدم تفعيل عقد اللاعب

لم يقم مسئولو نادي الزمالك بتفعيل العقد الذي وقع عليه اللاعب منذ عدة أشهر الأمر الذي يجعله باطلًا ويحتاج من جديد اتوقيع اللاعب من أجل الحفاظ عليه.

ويتبقى لطارق حامد موسم واحد فقط مع الزمالك الأمر الذي يجعل له حرية التوقيع في يناير المقبل دون العودة للإدارة البيضاء والرحيل مجانًا.

 

·       الاستفادة المالية

ستكون إدارة الزمالك مضطرة للتفريط في خدمات طارق حامد في حال إصراره على الرحيل لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة خوفًا من الرحيل المجاني.