3 حاجات لازم تعملهم لو عايز تبقى (شاب ساحل)

الخميس 21 يونيو 2018 15:10
كتب: نيرفانا سامي

بمجرد أن يبدأ فصل الصيف ينقسم الشباب إلى مجموعتين، المجموعة الأولى (الشباب الـ IN  بتوع الساحل)، والمجموعة الثانية (الشباب العميق بتاع سيناء) ولكل مجموعة منهم صفات مميزة، وإذا كنت أنت تريد أن تسافر إلى الساحل وتصبح شاب (IN) فالأمر ليس سهل إلى هذا الحد، فهناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك القيام بها قبل أن ترتدي (الشورت والشبشب)، وتطلع على الساحل.

ملابس الساحل للنساء والرجال

الساحل الشمالي له ملابس معينة تختلف عن ملابس أي مكان أخر، حيث أن الساحل (يحب الألوان معروفة) فقبل السفر عليك شراء عدد كبير من الشورتات بالألوان الفسفورية، ونظارات ملونة وعدد كبير من إكسسوارات اليد وربطات الرأس، وبالنسبة للنساء والفتيات فعليك أن ترسمي (تاتو) وتغير لون جسمك إلى البرونزي وتختاري أيضاً ملابس ملونة وكلما كانت موديلات قديمة، كلما كنت أكثر (روشنة) وخير مثال على ذلك الممثلة سلمى أبو ضيف.



كلام الساحل

لشباب الساحل لغة مختلفة (لاهي عربي والا انجليزي) فتركيب الجملة الواحدة بها جملة عربية وجملة إنجليزية، وعليك أن تحفظ المسميات الجديدة للأشياء مثل (GREEN BURGER)، والمصطلحات الغريبة للأطعمة والمشروبات.



 موسيقى الساحل

إذا كنت تعتقد أن شباب الساحل مازالوا يسمعون موسيقى أجنبية فقط، (فأنت ماسافرتش الساحل من زمان) فشباب الساحل أيضاً أصبحوا شباب عميق ويستمعمون لكايروكي وجدل وموسيقى الأندرجراوند بشكل عام، وكلما سمعت أغنيات باللغة العربية الفصحى أكثر، كلما أصبحت (أروش).