3 نجوم سنة أولى بطولة بمسلسلات 60 حلقة

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 13:22
كتب: ندا عصام

يتجه عدد من الفنانين خلال هذه الفترة لخوض تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى في التليفزيون، أينعم هؤلاء النجوم قدموا أعمالًا وأدوارًا لم تنسى بجانب نجوم كبار، ولكن فكرة إنه يحمل عملًا بمفرده في حد ذاتها صعبة ومسئولية كبيرة عليهم، لأن العمل الجماعي أصبح في الوقت الحالي أكثر أهمية ونجاحًا، ولكن الجمهور متشوق لرؤية الفنانين في عالم الدراما بمفردهم خارج الماراثون الرمضاني.

 

فبعد أدوار هامة تركت أثرًا قدمها الفنان ماجد المصري خلال الفترة الماضية وبالأخص دوره في مسلسل "الطوفان" الذي أشاد به الجميع، قرر "المصري" خوض البطولة الأولى له من خلال مسلسل ينتمي للأعمال الصعيدية ومسلسلات الـ60 حلقة يحمل اسم "بحر".

ويجسد ماجد المصري في المسلسل شخصية عامل "جريد نخيل"، وهو من بطولة ماجد المصري ومحمد دياب وعبد الرحمن أبو زهرة وثراء جبيل ومحمد على رزق وكوكي، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، ويتولى إخراجه أحمد صالح.



 كما تظهر الفنانة ريهام حجاج، لجمهورها في عمل درامي جديد من بطولتها يحمل اسم "كارمن" تجسد من خلاله شخصية مذيعة تعمل في إحدى محطات الراديو، كما يناقش المسلسل الكثير من القضايا منها الأخلاق والمبادىء في 60 حلقة.

والمسلسل من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فيه كل من ريهام حجاج ومحمد كيلانى وولاء الشريف وأحمد حلاوة وشيرين وعبير منير وليلى عز العرب.



كما أخذت الفنانة وفاء عامر، قرار ظهورها بمسلسل من بطولتها يحمل عنوان "حبيبة"، خصوصًا بعد إبداعها الفترة الماضية بأكثر من عمل منهم "الطوفان" و"نسر الصعيد"، وغيرهم.

والعمل من إخراج منال الصيفي، وكتابة فداء الشندويلي، وبطولة وفاء عامر ومحمد رياض.



وفي النهاية الموضوع مبشر جدًا لأن سبقهم نجوم قدموا نفسهم في دراما رمضان الماضي كأبطال للمرة الأولى وبالفعل حققوا نجاحًا لفت الأنتباه منهم أكرم حسني وأحمد أمين في المسلسل الكوميدي "الوصية"، وكريم فهمي في "أمر واقع"، ودينا الشربيني في "مليكة"، ونجمي مسرح مصر علي ربيع في "سك على اخواتك"، ومصطفى خاطر في "ربع رومي".