4 أسباب تقرب مانويل جوزيه من الأهلي

الأربعاء 30 مايو 2018 11:53
كتب: محمد جمال

لا يزال ملف المدير الفني الجديد للنادي الأهلي هو الشغل الشاغل للجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب والجماهير التي تنتظر إعلان اسم المدير الفني الذي سيقود المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة خلفًا لحسام البدري المدير الفني المستقيل.

وشهدت الفترة الأخيرة انتشار أكثر من اسم على الساحة الرياضية من أجل التعاقد مع أحدهما لخلافة البدري مع الفريق ومواصلة المنافسة على الألقاب التي ترضي كبرياء جماهير ولاعبي الفريق ومجلس إدارته.

وتردد في الفترة الأخيرة أسماء البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي ومواطنه فيريرا المدير الفني الحالي للسد القطري والسابق للزمالك والهولندي تين كات وكان الأرجنتيني دياز أيضًا قريبًا من الفريق قبل توقيعه لاتحاد جدة.

ولم يعلن الأهلي حتى الآن بشكل رسمي عن اسم المدير الفني الجديد للفريق وتنتظر الجماهير معرفة المدير الفني.

ولكن ما يدور داخل الأهلي من أحداث يشير بقوة إلى هوية بل واسم المدير الفني الجديد للأهلي.

 

كل الدلائل في الأهلي تشير إلى أن مانويل جوزيه هو المدير الفني الجديد للأهلي للأسباب التالية

 

* الأهلي أعلن عن أسماء الجهاز الفني المعاون للمدير الفني الجديد بتعيين محمد يوسف مدربًا عامًا وسامي قمصان مدرب مساعدًا في الجهاز الفني للأهلي.

وشهدت الفترة الأخيرة تمسك كل مدير فني يتفاوض معه الأهلي باصطحاب جهازه المعاون الأجنبي إلا أن جوزيه الوحيد الذي لم يطلب الأمر بل أنه عمل من قبل مع محمد يوسف ويعلم قدراته بشكل كبير بالإضافة إلى أن جوزيه فعلها من قبل ودرب الأهلي بجهاز مصري ما عدا مدرب الأحمال فقط.

 

* جوزيه متابع جيد للأهلي وعلى دراية كبيرة باللاعبين وبالدوري المصري الأمر الذي سيسهل المهمة بشكل كبير عليه.

 

* مجلس إدارة الأهلي الحالي يرتبط بعلاقات قوية مع البرتغالي جوزيه خاصة وأن العديد من المجلس الحالي كان موجودًا مع حسن حمدي أثناء فترة تولي المدير الفني القيادة للفريق في ولايته الثانية.


* ثقة جماهير الأهلي في قدرات مانويل جوزيه وقدرته على إعادة الفريق إلى مساره الصحيح والعودة للتتويج ببطولة إفريقيا.