4 عوامل تهدد مستقبل مؤمن زكريا في الأهلي

الأربعاء 8 أغسطس 2018 15:30
كتب: محمد جمال

شهدت الساعات القليلة الماضية بوادر أزمة كبيرة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي ومؤمن زكريا لاعب وسط الفريق.

جاء ذلك بعدما استبعد كارتيرون اللاعب من قائمة الفريق قبل مباراته أمس الثلاثاء التي خاضها أمام المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وشهدت مباريات الأهلي الأخيرة مع كارتيرون سواء في البطولة الإفريقية أو الجولة الأولى من الدوري الممتاز وجود مؤمن زكريا في التشكيل الأساسي للفريق قبل أن يخرج من القائمة بشكل مفاجئ أمام المصري.

وسرب أحد مسئولي الأهلي عن أسباب التي جعلت كارتيرون يستبعد مؤمن زكريا من قائمة المباراة.

 

·       تهرب اللاعب

أكد المصدر أن مؤمن زكريا يتهرب من تجديد عقده مع الأهلي وكلما طلب منه محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة عقد جلسة من أجل مناقشة ملف التجديد يتهرب من الأمر.

 

·       تدهور مستوى اللاعب

لم يقدم مؤمن زكريا المستوى المنتظر منه خلال الثلاث مباريات التي خاضها بواقع مباراتين أمام تاونشيب وواحدة أمام الإسماعيلي الأمر الذي جعل الجهاز الفني يفضل منح الفرصة للاعب آخر.

 

·       عصبية مؤمن

ظهرت بعض العصبية على اللاعب خلال مباراة الأهلي الافتتاحية في الدوري أمام الإسماعيلي مع بعض زملائه الأمر الذي أثر بالسلب على تركيز اللاعبين.

 

·       المستوى البدني

تراجع الأداء البدني بشكل كبير لمؤمن زكريا خلال الآونة الأخيرة والذي ظهر في عدم قيامه ببعض الواجبات الدفاعية وتحميل عبء كبير على التونسي علي معلول والذي تسبب في هدف الإسماعيلي بسبب عدم قيامه بالدور الدفاعي.