4 قذائف نارية من عبد الحفيظ بعد الفوز على إنبي

الجمعة 17 مايو 2019 10:15
كتب: محمد جمال

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الهام الذي حققه فريقه أمس على نظيره إنبي.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على إنبي بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ومروان محسن ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 بالدوري الممتاز.

وحرص عبد الحفيظ على توجيه بعض الرسائل القوية الخاصة بالمباراة وبالمنافسين.

وجاءت الرسالة الأولى لمدير الكرة بعدما سخر بعدم اعتراض أي شخص على هدف مروان محسن رغم أنه جاء بعد الدقيقة 90"، إشارة إلى اعتراضات سموحة على الهدف القاتل الذي سجله الأنجولي جيرالدو، بالمباراة الأخيرة.

 

أما الرسالة الثانية فكانت عبارة عن رد على حملات التشكيك الكبيرة التي تعرض لها الفريق هذا الموسم وعدم منافسته على لقب الدوري مشيرًا إلى أن الإدارة والجمهور واللاعبين والجميع لديه ثقة في تحقيق لقب الدوري، موضحاً أن الفريق لديه حالة تركيز كبيرة وإصرار لتحقيق الفوز.

 

بينما كانت الرسالة الثالثة تعجب وسخرية من عدم إعادة بعض اللعبات المشكوك فيها لصالح فريقه قائلاً "أعتقد أن مخرجة اللقاء هي إيناس عثمان التي لا تذيع لقطات تتسبب في الفتنة بين الجماهير"، إشارة إلى مخرجة مباراة الزمالك المصري وحسنية أكادير المغربي في الكونفيدرالية الأفريقية وعدم إعادتها لقطة هدف مشكوك فيه لأكادير.

 وأوضح أن الأهلي يستحق ضربتي جزاء في مباراة إنبي، مؤكدًا أنه لا يحب الخوض في الأمور التحكيمية لكن هناك مذيع يعاني من الشيزوفيرينا يتحدث فقط عنه وعن تصريحاته.

 

وجاءت الرسالة الأخير من عبد الحفيظ لأمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك بأن فريقه ينافس بيراميدز على لقب الدوري قائلاً "لا أعلم من أين هذه الثقة التي تحدث بها هذا المشرف، رغم أن الأهلي كان بطل الدوري في آخر موسمين والزمالك لم يحصل على الوصافة من الأساس".

وأشار إلى أن التحكيم أصبح الآن سيئاً بالنسبة للمنافس، قائلاً "أمير مرتضى قال من قبل إنه بإمكاني إدارة مباريات الفريق الأبيض إشارة لثقته في قدرات فريقه، فلماذا يتحدث الآن عن التحكيم؟".