5 أفلام أجنبية في السينمات قبل نهاية 2018.. "مش هتقدر تغمض عينيك"

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 11:05
كتب: ندا عصام

ينتظر عشاق السينما الأمريكية 5 أفلام كل واحد منهما قصته مختلفة عن الأخرى، ومن المقرر طرحها بدور العرض خلال الأشهر القادمة أو بمعنى أخر قبل بداية العام الجديد.


mary Queen of scots

حالة من التشويق ظهرت من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد رؤيتهم لبرومو فيلم " mary Queen of scots"، المقرر طرحه في السينمات يوم 7 ديسمبر المقبل.

والفيلم من بطولة مارجوت روبي، جاك لودين، سيرشا يونان، ديفيد تنايت، جاي بيرس، جيما تشان، ومن تأليف بو ويلمون، ويتولى إخراجه خوسيه رورك.




Robin Hood

وفي يوم 21 نوفمبر القادم، قررت الشركة المنتجة طرح فيلم " Robin Hood" بدور العرض، الذي يشارك في بطولته كل من تارون إيجرتون، جايمي دورنان، بول أندرسون، جيمي فوكس.

وتدور قصته حول "روبن" وقائده المغاربي "ليتل جون" الذين يقوموا بتنظيم ثورة جرئية ضد التاج الإنجليزي الفاسد في مغامرة مثيرة مليئة بمنافسات.


 


Rhaspsody Bohemian

ينتظر عشاق النجم العالمي المصري رامي مالك، فيلمه الجديد " Rhaspsody Bohemian"، المقرر طرحه في شهر نوفمبر القادم، والذي يقدم من خلاله شخصية المطرب العالمي الراحل ريدي ميركوري، وفرقته "Queen".

الفيلم من بطولة رامي مالك، ومايك مايرز، وتوم هولاندر، ولوسي بوينتون، وبن هاردي، وايدن جيلن، وجوزيف مازيلو.

 



Boy Erased

ويطرح فيلم " Boy Erased"، في شهر نوفمبر القادم وبالتحديد يوم 2، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية من مذكرات "جارارد كونلي".

الفيلم من بطولة نيكول كدمان، ولوكس هيدجز، راسل كرو، ومن كتابة وإخراج الفنان الأسترالي جويل ادجيرتون.

 



The favourite

يوم 23 نوفمبر تستقبل دور العرض الأمريكية الفيلم التاريخي"The favourite"، والذي يدور أحداثه بإنجلترا في بدايات القرن الثامن عشر.

والعمل يشارك في بطولته إيما ستون، اوليفيا كولمان، نيكولاس هولت، وراشيل ويز، جو الوين، وهو من إخراج بورجوس لانثيموس.