5 حاجات بتحبهم الروسيات في الرجالة.. "احنا غلابة أوي"

الخميس 29 مارس 2018 20:05
كتب: نهى حمدي

السفر لروسيا الحلم الكبير الذي ينتظره أغلبية الشباب المصري وبالطبه من أجل تشجيع المنتخب المصري "إحنا وطنيين أوي أوي معلش يعني"، ولكن الحقيقة هناك نية أخرى من وراء سفر الشباب إلى روسيا "مزز روسيا"، فكل شاب يعتقد أنه بمجرد سفره إلى هذا البلد، سيعود ومعه زوجة روسية "تموت في دباديبه"وربما أطفال و"متسألنيش ده يحصل إزاي في أقل من شهر"، أو على الأقل سيطير قلب الفتيات الروسيات بمجرد رؤية شاب مصري "بلون النيل".

 

ولكن هل أنت كشاب مصري قبل أن تحلم هذا الحلم العظيم، تعرف ما يلفت نظر الفتاة الروسية؟ بالتأكيد لا وبناءً عليه قررنا نفتح عينك وبصيرتك على متطلبات الفتاة الروسية، فمركز "ليفادا" الروسي أجرى إحصائية نشرتها صحيفة "إزفيستيا" الروسية، تلخص فيها أحلام الروسيات في رجل المستقبل.

 

أولًا الغالبية العظمى من الروسيات يفضلن الرجل الذكي وأصحاب الدخل الجيد "أغنيا يعني وبكده أول بند طار مننا، أنت مصري يا ابني ومرتبك بيكفيك بالعافية".

 

ثانيًا أكثر من 50 بالمائة من النساء اتفقوا على أن تفكير الرجل وعقله هو الأهم بالنسبة لهن "ونقدر نقول التاني بيروح، خليك في المصرية ".

ثالثًا جاء اختيار الروسيات للوضع الاقتصادي ودخل الرجل في المركز الثاني "برضه بيدوروا على الفلوس".

 

رابعًا من أهم الأمور التي  تبحث عنها الفتاة الروسية هو الرجل الصادق "تفتكر أنت بقى صادق ها ها رد عليا" فهذه الصفة مهمة عندهن لدرجة أنها جاءت في المركز الثالث ضمن الاختيارات.

 

خامسًا لا تنظر الروسيات إلى الجاذبية الجنسية للرجل، وتشغل نسبة 1 في المائة فقط من اهتمامهن.