5 لاعبين "صِحيِوا" من أحلامهم الوردية على كابوس كوبر

الأحد 13 مايو 2018 15:41
كتب: محمد جمال

أعلن، اليوم الأحد، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، أسماء قائمة اللاعبين الذين سينضمون لمعسكر المنتخب الفترة المقبلة والتي شهدت وجود 29 لاعبًا.

ويبدو أن الأرجنتيني كوبر استقر بشكل كبير على اللاعبين الذين سينضمون للقائمة النهائية للمنتخب والتي لن تخرج بشكل كبير عن الـ29 لاعبًا حتى في حال زيادة عدد اللاعبين.

وبهذه الاختيارات يكون كوبر قد قضى على آمال خمسة لاعبين في تمثيل المنتخب في روسيا.

* باسم مرسي

على الرغم من الأزمة التي يعاني منها المنتخب في الخط الأمامي إلا أن الجهاز الفني رفض ضم باسم  مرسي لقائمة المنتخب خاصة بعد تراجع أدائه مع الزمالك خلال الفترة الماضية بشكل كبير.

* وليد سليمان

غاب أيضًا وليد سليمان عن قائمة المنتخب التي أعلنها الأرجنتيني هيكتور كوبر خلال الساعات الأخيرة على الرغم من الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع الأهلي في الآونة الأخيرة.

 

* حسام عاشور

وجه كوبر ضربة قاضية لحسام عاشور لاعب وسط وقائد الأهلي بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب حيث تواجد اللاعب في المعسكرات الأخيرة مع الفراعنة قبل أن يستبعده كوبر عن أهم معسكرات المنتخب الوطني والتي تسبق كأس العالم مباشرة الأمر الذي يعني خروجه من الحسابات الفنية.

 

* عمرو السولية

حلم عمرو السولية بالانضمام لمعسكر المنتخب في كأس العالم وخاصة بعد تطور مستواه خلال الفترة الأخيرة إلا أن اللاعب من سوء حظه تعرض لإصابة في العضلة الأمامية في مباراة الأهلي الأخيرة وقد تكون السبب الرئيسي في استبعاده من المعسكر.

 

* حسني عبد ربه

أعلن عبد ربه خلال الأيام الماضية أحقيته في الانضمام لمعسكر المنتخب والمشاركة في كأس العالم المقبل إلا أن كوبر رد عليه بعدم تواجده في معسكر المنتخب.