5 أسلحة ذكيه استخدميها ضد الرجل "البارد"

الخميس 5 إبريل 2018 10:10
كتب: نيرفانا سامي

يصف أغلب الرجال النساء بـ "النكدية" بسبب تعبيرها المستمر عن ما تشعر به، وكذلك تركيزها في كل التفاصيل التي تدور حولها"عندنا دم عادي"، ويفسرون هذه الأمور بأنها بحث عن مشكلات واختلاق أزمات من العدم، ولذلك يبررون أي موقف أثار غضبك أيها الكائن الرقيق بكلمات سخيفة مثل "أنتي بيتهيألك"، ونظراً لان الحديث مع الرجال لن يأتي بأي نتيجة سوى تبريرات غير منطقية، ووعود لا تحدث أبداً، فهناك مجموعة من التصرفات يمكنك أن تقومي بها لمواجهة "الرجل البارد" الذي يتعامل مع كل الأمور بهدوء شديد.

1-  لا تشعريه بأنك تهتمين بكل تفاصيل يومه ولا تطرحي عليه هذه الأسئلة على الإطلاق، (كنت فين؟مع مين؟ راجع امتى؟) ولكن أجعلي هو من يقول هذه المعلومات بمفرده، ومع الوقت سوف يشعر بان اهتمامك به لم يعد مثل فترة بداية العلاقة، وبرري هذا بأنك تريديه أن يكون على "راحته".


2- اتركيه يخرج مع أصدقائه وقومي نفس الشيء، فلا تطلبي أن تخرجوا معاً أو تنتظري أن يدعوكي هو للخروج، ولكن اخرجي أنت مع أصدقائك بمفردك واستمتعي"العمر قصير".


3- تمتعي بقدر كبير من البرود وأنت تتعاملين معه، فمهما حاول أن يثير انفعالك كوني هادئة وتحدثي في أمر أخر "زي ما بيعملوا" وانصحيه بأن "النكد مش هيحل المشكلة".


4- عندما يحاول استفزاز مشاعرك عن طريق مغازلته لفتاة أخرى، ابتسمي وامدحي جمالها أنتي أيضا، ولا تتحدثي في الآمر بعد ذلك معه او تعلقي عليه.


5-  إذا حدث بينكم خلاف وحاول أن يشعرك بالذنب عن طريق جلوسه في المنزل، وعدم الخروج لمقابلة أصدقائه، اخرجي أنتي مع أصدقائك واستمتعي بوقتك.


وفي الأخير يا عزيزتي إذا كان الرجال يبررون كل أخطاءهم في العلاقات العاطفية بان السبب بها "نكد الستات" فكوني أنت الطرف "البارد" واستمتعي بحياتك.