7 كلمات تفتح «قلب» أتخن بنت

الاثنين 16 إبريل 2018 15:20
كتب: أميرة عفيفي

«أقرب طريق لقلب الراجل معدته وأقرب طريق لقلب الست ودنها» نظرية قد تثبت صحتها في كثير من الأحيان وليس دائمًا، ولكن صدق النصف الثاني منها فيما يتعلق بالمرأة وأٌقرب طريق إلى قلبها هو ما تؤكده النساء دائمًا،  فهن ينجذبن نحو الرجل الأكثر لباقة وقدرة على خطف قلوبهم بالكلمات فقط.

ومع كل وقت تتغير طريقة الكلام وشكل العلاقات، وأصبحت النساء تنجذب نحو كلمات أكثر اختلافًا عما كان يقال في السباق، فإذا كنت بحاجة إلى مفتاح لقلب إحداهم عليك معرفة تأثير الكلمات التالية على كل فتاة.

«إنتي خسيتي»

الجملة الأشهر والكلمتين الأهم بالنسبة لكل فتاة، قد تعادل جملة «أنا بحبك» في مفعولها السحري، فهي تخترق قلب الفتاة وتجعلها تشعر بسعادة بالغة وتنعكس هذه السعادة في مشاعرها تجاهك.

«أنا اللي هغسل المواعين»

تستطيع استخدام تلك الجملة إذا كنتما زوجان، فقط  أخبرها بعد الغداء أنك من ستقوم بغسل «المواعين» بدلًا منها، وستفاجأ برد فعل غير طبيعي من السعادة العارمة على وجهها، يبقيك بعيدًا عن النكد لمدة شهر على الأقل.

«الحباية خفت»

ونظرًا لأن وجه الفتاة يعد من أولى الأشياء التي تعطيها الفتيات اهتمامًا ووقتًا للعناية به، فإن ظهور «حباية» فيه يعد من أقسى اللحظات التي تمر عليها، وترغب في التخلص منها  بأي طريقة، ولهذا السبب راقب ظهور واختفاء الحبوب على وجهها وأخبرها بذلك، ربما تشعر أنك تعتني بتفاصيلها وتهتم بها.

«إنتي أحلى بنت في الدنيا»

استخدم الكلمات التي تشعرها بأنها مميزة عن غيرها من الفتيات حولها مثل «أحلى بنت في الدنيا»، «فيكي أنوثة مش موجودة في حد».

«هتبقي ماما حنينة»

مشاعر الأمومة عند أي فتاة هي مشاعر مقدسة، تستعد لليوم الذي تستحضرها فيه منذ طفولتها، ولهذا السبب إذا جعلتها تشعر بأنها ستكون مميزة في أداء هذا الدور ستكون ممتنة جدًا لك وتشعر بالسعادة.

«شكلك حلو النهاردة»

 مهما كانت إطلالتها فكن مهتمًا بها طوال الوقت، فاستخدامك للكلمات الرقيقة لوصف طلتها، يجعلها تشعر بالسعادة والامتنان لك.

«عازمك على الغدا بره»

كلمتان خفيفتان على اللسان ولكن لهم مفعول سحري في قلوب الفتيات، فليس فقط الرجال هم من يهتمون ببطونهم، مع تتعد أسباب الفتيات للانبساط بهذه الجملة، فإذا كانت زوجتك من تخبرها بذلك، فإنها ستشعر بالسعادة لأن ذلك سيعفيها من الحيرة لاختيار «هتطبخ ايه النهاردة» إضافة إلى سعادتها بالخروج معك والتجديد، وإذا كانت حبيبتك فبالطبع اختيارك للمطعم المفضل إليها، سيمنحها شعور بأنها مميزة بالنسبة إليك وأنك تهتم بها كثيرًا. 

via GIPHY