"MBC" تحتفل بنجاح مُسلسلاتها الرمضانية وسط أجواء ساحرة (صور)

الثلاثاء 28 مايو 2019 17:25
كتب: حسين أنسي

وسط تألّق نجوم الفن والدراما، ووجوه عائلة MBC وأهل الصحافة والإعلام، إحتفلت شبكة MBC مصر في حفل سحور جامع بنجوم وصُناع أعمالها الدرامية وسط أجواء ساحرة وفي رحاب الأهرامات الخالدة.

 

حضر الحفل نُخبة من النجوم منهم، أحمد السقا، وليلي علوي، ولبلبة، وأشرف عبد الباقي، وعلي ربيع، وكريم ومحود عبد العزيز، وأمينة خليل، وخالد الصاوي، وإياد نصار، وداليا البحيري، وصابرين، وإدوارد، وونسرين أمين، وسهر الصايغ، ومي عمر، وأحمد فتحي، وشيماء سيف، و الاستايلست عماد عبد الله وإنجي المُقدم، وكريم عفيفي، وريهام عبد الغفور، ومحمد فراج، وهبه مجدي، ورزان مغربي، ورشا مهدي، ونهال عنبر، وندي موسي، وفاطمة ناصر، ومي سليم، وميس حمدان، ودانا حمدان، وريم مصطفي، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومحمد شاهين، وفراس السعيد، وهاني مهني، وأحمد مالك، وويزو، وعمر السعيد، ومُصطفي أبو سريع، وأيمن سلامة، والمخرجين، محمد سامي، ووائل إحسان، وكريم الشناوي، وغيرهم.

 

وأشار محمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر، إلى أن النجاح الذي تحقق هذا العام هو إمتداد للنجاحات السابقة التي حققتها القنوات على مدار سنوات، وأكد أن الجمهور هو صاحب الفضل الأول في هذا النجاح، وأضاف: "هناك الكثير من الأعمال الدرامية والبرامج المميزة التي سيتم تقديمها خلال الفترة القادمة ونعد الجمهور بالاستمرار في تقديم محتوى إعلامي فريد ونوعي يرقى إلى العالمية وكفيل بإرضاء ذائقة المشاهد".

 

من جانبه عبّر مازن حايك المُتحدث الرسمي باسم "مجموعة MBC"، عن عميق تقديره لنجوم المحتوى البرامجي الرمضاني من نجومٍ وصنّاع للدراما وكتّاب ومخرجين ومنتجين وسواهم، وتوجه بالشكر لكل من حضر الحفل الرمضاني الجامع. وأضاف: "إن تميّز المروحة البرامجية الرمضانية على شبكة قنوات MBC".



المصور: أشرف قطب