جوارديولا يحسم موقفه من تدريب يوفنتوس

السبت 8 يونيو 2019 14:00
كتب: محمد جمال

شهدت الأيام القليلة الماضية انتشار العديد من التقارير التي ربطت المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالانتقال إلى تدريب فريق يوفنتوس الإيطالي.

ومن جانبه حسم المدرب الإسباني موقفه الرسمي من الانتقال لخوض تجربة جديدة مع اليوفي بداية من الموسم المقبل كما تردد في الآونة الأخيرة.

وأكد جوارديولا في تصريحات للتلفزيون الرسمي لمانشستر سيتي أنه لا ينوي مغادرة النادي الإنجليزي في المستقبل القريب.

وقال "جوارديولا: "لا يوجد مكان أفضل في العالم من أجل أن تلعب وأن تعمل كمدرب أكثر من إنجلترا يمكنني مقارنتها بإسبانيا وألمانيا، لم أذهب إلى بلدان أخرى، لكنها ستكون مشابهة تمامًا، إذا ذهبت إلى إيطاليا، فسيكون الأمر مشابهاً تمامًا لإسبانيا".

وأردف: "أتذكر في العام الأول أن الأمر كان صعبًا، بعد الهزيمة أمام موناكو في دوري الأبطال ولم نكن نحقق نتائج جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يزال الناس يدعمونك، الشيء المهم هو أن النادي تابع فكرتنا، عادةً في معظم الأندية إذا فزت فهذا أمر مثالي وإذا خسرت هذا ليس جيدًا، هنا لا يحدث، هذا هو أحد الأسباب التي تجعلني أقرر المجيء إلى هنا".

واستكمل: "لم أفز بلقب في السنة الأولى وما زال الناس يدعموننا، لن انسى ذلك أبدًا، يمكنك العمل بهدوء، إنه أمر مثالي، إنه المكان المثالي للعمل، لا أعرف الأندية الأخرى في إنجلترا، لكنني أشعر بشكل خاص هنا، لهذا السبب أنا سعيد لمكافأة ثقتهم مع لاعبي الفريق في الموسمين التاليين".