برنجة وفسيخ وبيض "كتير" التموين تستعد ..وخرجت "ريهام"

الجمعة 23 مارس 2018 17:31
كتب: نهى حمدي

تقدم نشرة «اتفرج» أبرز الأحداث والأخبار خلال الساعات الماضية، خرجت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، بصحبة فريق الإعداد، من قسم شرطة السلام ثان، عقب إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بقرار صحة الإفراج عنهم، وذلك بعد الحكم الصادر أمس والقاضى ببراءتها من التهمة الموجهة إليها بقضية خطف الأطفال.

كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية الطوارئ، استعدادا لشم النسيم، من خلال تكثيف الرقابة على الأسواق، وكذلك توفير السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، وفروع شركتى الجملة "العامة والمصرية" فى مختلف المحافظات، بجانب توفير السلع الأساسية، ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، بنسبة تتراوح من 20 إلى 25%، حيث سيتم طرح كيلو الفسيخ بسعر 100 جنيه، كما سيتم طرح كيلو الرنجة من 25 إلى 35 جنيهًا على حسب النوع والحجم، إضافة إلى توفير كميات كبيرة من البيض.

فيما فتحت السلطات المصرية، اليوم الجمعة، معبر رفح، بين مصر وقطاع غزة، أمام حركة عبور المسافرين بين الجانبين المصرى والفلسطينى.

وتمكن رجال الجمارك بإدارة جمرك الأمتعة الشخصية بقرية البضائع برئاسة مختارعلى عبدالهادى مدير الجمرك بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى من ضبط محاولة تهريب ساعات تجسس داخل طرد قادم من نيجيريا.

وصرح الطيار شريف عزت - رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة طرحت تخفيضاً قدره 35% على أسعار تذاكرها لعمرة شهري رجب وشعبان، وذلك تيسيراً على عملائها ممن يطمح فى أداء العمرة هذا العام وزيارة بيت الله الحرام، مضيفاُ أن الشركة قد طرحت سعة مقعديه لموسم العمرة تصل إلى 170 ألف مقعداً قابلة للزيادة، وفقاً للعرض والطلب.

أما عن حالة الطقس يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة غدا، السبت ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية دافئ على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا.