بعد 70 سنة فراق.. حبيبان يجمعهما "عش الزوجية"

الجمعة 9 مارس 2018 14:24
كتب: نهى حمدي

هل يبقى الحب للحبيب الأول؟، سؤال تختلف حوله الإجابات، ولكن جورج كوفين وأيرين لانينج كانت إجاباتهم فعل وليس مجرد كلام فقد ظل الإثنان أكثر من 70 عامًا في انتظار اكتمال علاقتهما العاطفية بالزواج، رغم تفريق الظروف لهما إلا أن الصدفة جمعتهما مرة أخرى في مكان واحد لتتوج قصة حبهم  بالارتباط رسميًا.

جورج كوفين وأيرين لانينج يبلغ عمرهما 89 عامًا، كانت تربطهم قصة حب كبيرة في سن المراهقة، ولكن هذا الحب لم يلقى الزواج ، حيث تزوجا من أشخاص آخرين، وجاءت الأيام وذهبت وعا كلاهما أرمل، والتقى الحبيبان بعد 70 عامًا من الفراق في جنازة صديقهما المشترك في فبراير من العام الماضي، وقررا الارتباط رسميًا.

وقالت أيرين لانينج: "كنت مستاءة بسبب ما حدث عندما كنا مراهقين، واتجه كل طرف منا إلى وجهة مختلفة، وتزوجنا شركاء آخرين ولكن كان هناك دائما جزء مني يتساءل ما حدث له"، وتابعت: "كان يوم زفافنا واحدا من أسعد أيام حياتي، وحضرت العائلة والأصدقاء للاحتفال معنا"

بينما قال جورج، وهو مهندس إنتاج متقاعد: "نحن سعداء جدا أن نتزوج أخيرا، ويمكننا الآن قضاء الكثير من الوقت معا كما نحب، كان يوم زفافنا رائع ولا يمكننا الانتظار لبدء حياتنا معًا كرجل وزوجة".

والتقى جورج وأيرين لأول مرة عندما كانا في عمر الـ 14 عامًا، حيث كان جورج يعمل في متجر والده لإصلاح الراديو واتجه لإصلاح بعض الأشياء لأهل إيرين، وبدأ الإعجاب.             

وقضى الطرفان، وقتا مرحًا معا حيث ركبوا الدراجات معًا وقضوا أوقاتًا مميزة سويًا قبل أن ينفصلا في عمر الـ 17 برغبة من جورج.

وقالت إيرين: "كان جورج هو الذي أخبرني أنه يجب علينا أن ننتهي، والدي أحبه ووالديه يحباني لذلك أعتقد أن الجميع كان مستاءً عندما انفصلنا".

واعترف الزوجان بأنهما لم يفكرا في بعضهما البعض في السنوات الفاصلة، حيث إن كلا منهما قد دخل في حياته.

تزوجت إيرين مرتين وفقدت كلا الزوجين، بينما كان جورج متزوجا من زوجته سيلفيا لمدة 65 عاما، ولديه 8 أحفاد، وأيرين  4أحفاد.