ودعي «الفيلر» ومن غير «نفخ وحقن».. كبري شفايفك بهذه الطريقة

الخميس 1 مارس 2018 20:15
كتب: أميرة عفيفي

لا شك أن كل امرأة تبحث دائمًا عن الظهور بأفضل إطلالة لها، وتبحث عن كل ما هو جديد في عالم الجمال والماكياج والموضة لتبدوا هي الأجمل دائمًا.

تمتلئ عيادات التجميل بكل من ترغب في تحسين جزء معين في وجهها كإبراز الخدود، أو تكبير الشفتين، أو تحسين شكل الأنف أو شد البشرة وغيرها من العمليات التجميلية، ولكن إذا كنت ترغبي في الحصول على شفتين ممتلئتين لا داعي للذهاب لطبيب التجميل، سنقدم لكي في هذا التقرير وصفة طبيعية سريعة للحصول على شفتين كبيرتين تبدوا أكثر جمالًا وإثارة.

وأنتي تستعدي لسهرة أو حفلة تقضينها مع أصدقائك وترغبي في إضافة لمحة جديدة إلى وجهك يمكنك تكبير شفتيك بطريقة طبيعية وسهلة وسريعة أيضًا، في البداية استخدمي مكبر الشفاه وهو منتج يتم وضعه على الشفتين يقوم بشدها وتكبيرها في الحال وتلك هي الخطوة الأولى.

أما الخطوة الثانية استخدمي محدد الشفتين لتبدوا أكثر بروزًا ووضوحًا، ولكن يراعى عند استخدام محدد الشفاه أن يكون لونه أغمق من لون الشفايف الطبيعية، وقومي برسم الشفتان وتحديدها فوق الخط الأبيض.

وتأتي الخطوة الثالثة وقبل الأخيرة هي ملء الفراغ بين الشفتين باستخدام محدد شفاه أيضًا باللون المفضل لكي ويفضل اللون الأحمر غالبًا.

أما الخطوة الأخيرة فهي وضع أحمر الشفاه باللون المناسب لكي، مع الحرص على وضعه ومليء الشفتين بطريقة صحيحة، ومن ثم ضعي القليل من البودرة على الشفتين لتثبيت اللون ولإضفاء حجم أكبر، مع الحرص على وضع الكونسيلر حول الشفتان لزيادة بروزها ووضوحها، وبذلك تكوني حصلت على شفتين أكبر وأكثر إمتلاْ بدون عمليات تجميلية أو أضرار جانبية.